• بحث عن
  • الليلة.. محمد الباز ينفرد بمستندات لأول مرة عن محمد على تكشف حجم فساده

    يكشف الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية، لأول مرة بالوثائق والمستندات، حجم فساد المقاول الأجير محمد علي، وكيف استعان بأسماء شركاء وهميين فى شركاته للحصول على قروض ومشروعات بالباطل، وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الإثنين.

    كما يكشف الإعلامي محمد الباز، تفاصيل جديدة عن علاقة المقاول الأجير محمد على بشركاءه ، وكذلك علاقته بجماعة الإخوان الإرهابية ، وكيف تعمل الجماعة الإرهابية على إيجاد بدائل له خلال الفترة المقبلة.

    كما ينفرد الإعلامى محمد الباز بعرض تسجيلات صوتيه جديده تفضح مخطط الجماعة الإرهابية خلال الفترة المقبلة من خلال العمل على نشر الفوضى والعنف فى الشارع، وعلاقة هذا المخطط بالمقاول الأجير محمد علي.

    ويستعرض الإعلامى محمد الباز، تفاصيل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى ، للحكومة بحل مشاكل المواطنين وتحسين منظومة التموين للأسر المصرية.

    كما يستضيف الباز، الكاتب الصحفي الكبير أسامة سرايا، في حوار خاص للحديث حول قضايا الساعة ورؤيته في الانجازات الاقتصادية والدعوات الفاشلة للإخوان، وتزييف وأكاذيب إعلام الجماعة ودور الإعلام المصري في التصدي لاكاذيبهم ونشر الوعي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق