• بحث عن
  • جنح التهرب الضريبي تؤجل محاكمة بوسي على خليفة تهربها من الضرائب

    سهر عوض
    قررت محكمة جنح التهرب الضريبي، بمجمع المحاكم في مدينة التجمع الخامس، تأجيل محاكمة الفنانة ياسمين محمد شعبان الشهيرة بـ”بوسي“، وذلك على خليفة اتهمها بالتهرب من سداد مليون و827,210 ألف جنيه للضرائب، لجلسة 28 أكتوبر لتقديم ما يفيد السداد والتصالح.
    يذكر أن المطربة الشعبية بوسي، تتواجد في لندن حالياً، وذلك على خلفية صرفها عدة شيكات، بدون رصيد لشقيقية زوجها السابق وليد فطين.

    وكانت حاولت بوسي في وقت سابق حل الأزمة بالتراضي مع مع شقيقة وليد ولكن فاطمة رفضت وماطلت بوسي في دفع الشيكات.

    وقالت المحامية عزة العشري محامية طليقها، إنها أرسلت خطابًا لنقابة المهن الموسيقية، بعدم التعامل واستخراج التصاريح بإقامة حفلات للفنانة بوسي مرة أخرى ووقفها عن العمل، وذلك بعد صدور الحكم النهائي بالحبس ثلاث سنوات.

    قرار ضبط واحضار المطربة بوسي
    قرار ضبط واحضار المطربة بوسي

    وأضافت عزة أنها حتى الآن لم تتلقى رد من اني شاكر نقيب الموسيقيين الحالي وتستمر بوسي في مزاولة عملها، وأكدت العشري أن قسم العمرانية بمديرية أمن الجيزة أصدر قرار بضبط وإحضار ياسمين محمد شعبان أمين الشهيرة بالفنانة بوسي، ورقم المحضر 1978 لسنة 2019.

    شاهد.. أول ظهور للمطربة بوسي بعد شائعة حبسها 3 سنوات (صور)

    وعلى صعيد آخر أكد المنتج حمدي بدر مدير أعمال الفنانة بوسي أن ما تداولته بعض المواقع الصحفية، حول حبس المطربة الشعبية الساعات الماضية بسبب صرفها لشيكات بدون رصيد، لزوجها ومدير أعمالها السابق فطين، مشيرًا أن كل الأخبار المتداولة مجرد شائعات.

    وأحيت المطربة الشعبية بوسي، حفلًا غنائيًا ساهرًا لها، في فندق هيلتون شركس باي، بشرم الشيخ، ليلة 3 من شهر سبتمبر الجاري، مع نزلاء الفندق.

    محامي بوسي يكشف مفاجأة بشأن حبسها بسبب شيكات بدون رصيد (صورة)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق