• بحث عن
  • كريم قاسم بعد انتهاء مهرجان الجونة: تجربة مثمرة على المستوى الإنساني

    أشاد النجم الشاب كريم قاسم ، بالمجهود الذي بذلته إدراة مهرجان الجونة السينمائي، في الدرة الثالثة، والتي انتهت يوم الجمعة الماضية.

    ونشر قاسم عدة صور من المهرجان، وعلق عليهم قائلًا: “انتهى مهرجان الجونة في دورته الثالثة.. وكنت سعيد جداً اني قابلت أصدقائى وزملائي وعملت أصدقاء جديدة”.

    وأضاف: “والتقيت و أتعرفت علي ناس في المجال من الوطن العربي والعالم ما كنتش هاقابلهم غير في الظروف دي، واتفرجت علي أفلام كتيرة حلوة.. فعلاً كان تجربة مرضية ومثمرة على المستوي الإنساني والمهني..شكرًا #gff19“.

    على خشبة مسرح مهرجان الجونة السينمائي، تألق النجم كريم قاسم في تقديم دورته الثالثة بمشاركة روزالين البيه، وبحضور مميز قدم كريم كلمة النجمة منى زكي بمناسبة مرور 30 عامًا على منظمة اليونسكو.

    تعرف على تفاصيل الشخصية التي يجسدها كريم قاسم في “نصيبي وقسمتك3”

    وبجانب تقديم النجم العالمي مينا مسعود الذي يشارك في المهرجان ويقدم جائزة مؤسسة “EDA”، التي قام بانشائها لدعم التنوع في صناعة الترفيه والفنانين ذوي الأصول المختلفة.

    كريم قاسم يكشف طبيعة دوره في “ولاد رزق 2” بعد فقدان عيناه (فيديو)

    وعرض لقاسم حكاية “مين طفى النور” بمسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الثالث يوم الأحد الماضي، ومؤخرًا انطلقت أحدث أفلام الفنان كريم قاسم “ولاد رزق “2 في دور العرض المصرية والعربية.
    كما ينتظر عرض مسلسل مملكة أبليس، وقريبًا عرض فيلمه العالمي “سواح” في دور العرض في فرنسا وبلجيكا، ومازال فيلمه “ليل خارجي” يكمل عروضه في دور العرض العربية والمهرجانات الدولية، كما يحضر الآن للجزء الثاني من فيلم “أوقات فراغ”.
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق