الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محامي بوسي يكشف موقف حضورها جلسات محاكمتها بسبب التهرب الضريبي

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 30/سبتمبر/2019 - 03:29 م

علق أحمد الجنزوي، محامي المطربة الشعبية بوسي ، على قرار تأجيل محاكمة موكلته بسبب اتهامها بالتهرب من سداد مليون و827,210 ألف جنيه للضرائب.

وأضاف الجنزوري في تصريح خاص لـ”القاهرة24″، أن الفنانة لن تحضر الجلسة القادمة للقضية، لأن القرار الدرجة الأولى وإداري فقط”.

وقررت محكمة جنح التهرب الضريبي، بمجمع المحاكم في مدينة التجمع الخامس، اليوم الأثنين،  تأجيل محاكمة الفنانة ياسمين محمد شعبان الشهيرة بـ”بوسي“، وذلك على خليفة اتهمها بالتهرب من سداد مليون و827,210 ألف جنيه للضرائب، لجلسة 28 أكتوبر لتقديم ما يفيد السداد والتصالح.

جنح التهرب الضريبي تؤجل محاكمة بوسي على خليفة تهربها من الضرائب

وتتواجد الفنانة حاليًا في لندن، بالتزامن مع القضايا التي مطلوبة على ذمتها في مصر، حسبما نشرت عدة صور من هناك.

وقالت المحامية عزة العشري محامية طليقها، إنها أرسلت خطابًا لنقابة المهن الموسيقية، بعدم التعامل واستخراج التصاريح بإقامة حفلات للفنانة مرة أخرى ووقفها عن العمل، وذلك بعد صدور الحكم النهائي بالحبس ثلاث سنوات.

قرار ضبط واحضار المطربة بوسي
قرار ضبط واحضار المطربة 

المطربة بوسي

وأضافت عزة أنها حتى الآن لم تتلقى رد من اني شاكر نقيب الموسيقيين الحالي وتستمر بوسي في مزاولة عملها، وأكدت العشري أن قسم العمرانية بمديرية أمن الجيزة أصدر قرار بضبط وإحضار ياسمين محمد شعبان أمين الشهيرة بالفنانة بوسي، ورقم المحضر 1978 لسنة 2019.

شاهد.. أول ظهور للمطربة بوسي بعد شائعة حبسها 3 سنوات (صور)

وعلى صعيد آخر أكد المنتج حمدي بدر مدير أعمال الفنانة بوسي أن ما تداولته بعض المواقع الصحفية، حول حبس المطربة الشعبية الساعات الماضية بسبب صرفها لشيكات بدون رصيد، لزوجها ومدير أعمالها السابق فطين، مشيرًا أن كل الأخبار المتداولة مجرد شائعات.

تابع مواقعنا