السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد موسى لأصحاب التظلمات: “هتصرفوا السلع التموينية غدا” (فيديو)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الإثنين 30/سبتمبر/2019 - 09:49 م

قال الإعلامي أحمد موسى، إن كافة المواطنين الذين تقدموا بتظلمات إلى وزارة التموين، بعد حذف بطاقاتهم، سيصرفون السلع التموينية غدا. وتابع موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «هناك ما يقرب من 300 ألف تقدموا بتظلمات خلال 10 أيام بعد حذف بطاقاتهم التموينية»، مشيرا إلى أن صرف التموين سيبدأ من غد، مع فحص التظلمات.

وأشار موسى إلى أنه تم إيقاف البطاقات التموينية لما يقرب من 800 ألف شخص.

يذكر أن علي مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، قد قال إنه كان من المهم أن يكون لدينا قاعدة بيانات متكاملة بالنسبة للمستفيدين من بطاقات التموين، مشيرًا إلى أنه كان من المهم معرفة وصول الدعم إلى الأسر الأكثر احتياجا.

وأضاف مصيلحي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية”، المذاع على قناة “إم بي سي مصر”،  هناك بشرى سارة المواطنين خلال الفترة المقبلة، أولهما إنه سيتم إضافة الزوجة المحرومة إلى بطاقات التموين، كما سيتم  إضافة المواليد الجدد إلى البطاقة أيضًا، مؤكدًا إنه عرض على الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إضافة المواليد الجدد لبطاقة التموين الفترة المقبلة وهناك شبه موافقة على القرار.

وتابع، أن هناك 1.7 مليون مستفيد من بطاقات التموين، وتم استقبال 680 ألف تظلم وجاري النظر فيهم، مؤكدًا إنه خلال الأسبوعين القادمين لم تسمع عن أي مشكلة بخصوص بطاقة التموين.

وزير التموين: “زمن ضرب البطاقات التموينية انتهى”

تابع مواقعنا