الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير مرتضى: الأهلي استعد بشكل أقوى من الزمالك في “السوبر”.. وميتشو “مبشر”

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 30/سبتمبر/2019 - 10:47 م

أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك، أن النادي الأهلي استعد لمباراة السوبر بشكل أقوى من الأبيض.

وقال أمير في تصريحاته لبرنامج في الاستاد الذي يقدمه الاعلامي كريم خطاب عبر اذاعة نجوم اف ام : “البداية لميتشو كانت قوية ومبشرة، نحن لم نتعاقد مع مدرب من أجل الفوز بمباراة، نحن تعاقدنا معه من أجل المنافسة على 4 بطولات”.

وتابع أمير مرتضى: “طبيعي أن نفوز ونخسر، أما عن مباراة السوبر فالأهلي استعد بشكل أقوى منا، وكان  تركيزه أكبر، وهذا ليس معناه أن “نهد” الجهاز الفني واللاعبين، ولكن لأبد أن نتعلم من الأخطاء”.

وأردف: “تواصلت مع ميتشو قبل قدومه للزمالك بـ4 أشهر، وحلل معي أداء اللاعبين بشكل جيد، وكان “حافظ” اللاعبين قبل قدومه”.

وأتم كلماته: “ميتشو أشاد بلاعبي الزمالك مشيرا ا بانهم “أفضل كواليتي” تعامل معه في إفريقيا حتى الآن، وأنه لا يوجد بينه وبين اللاعبين أي مشاكل”.

أمير مرتضى: لسنا طرفاً في أزمة “جينيراسيون”

أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك، أن الأبيض ليس طرفا في أزمة مباراة جينيراسيون فوت السنغالي بدوري أبطال إفريقيا.

وقال أمير في تصريحاته لبرنامج في الاستاد الذي يقدمه الإعلامي كريم خطاب عبر إذاعة نجوم اف ام : “الزمالك ليس طرفاً في أزمة مباراة  جينيراسيون فوت السنغالى، أرسلنا 3 ملاعب للاتحاد الإفريقي، القاهرة وبتروسبورت وبرج العرب، ويتم تغيير الملعب على حسب الملابسات والظروف”.

تابع أمير مرتضى:”اتحاد الكرة يخاطب الأمن لتحديد الملعب وإمكانية حضور الجمهور، وبالفعل تم ولكن الأمن رفض خوض اي مباراة لفريق جماهيري داخل القاهرة، وبناءا عليه وصل لنا جواب من الاتحاد الإفريقي بعد التأكد من صعوبة إقامة المباراة داخل القاهرة”.

وأردف: “جينيراسيون راهن على الاختيار الصعب، مندوب العلاقات العامة بالنادي هو من استقبل بعثتهم، وهم متواجدين هنا حتى يوم الأول من شهر أكتوبر”.

وواصل أمير مرتضى حديثه قائلا: “الأمر به تعنت كبير وقلة خبرة من جانب الفريق السنغالي، ليس لدينا اي مشكلة في خوض المباراة في اي مكان”.

واستكمل : وصلنا ملعب برج العرب بناء على خطاب الاتحاد الإفريقي، وحضر أيضا مراقب المباراة والحكام”.

وتابع: أعتقد أن اللوائح في صف الزمالك، نحن أكبر من افتعال حيلة لعدم خوض اللقاء، نملك سمعة كبيرة افريقيا، ونحن ابطال النسخة الاخيرة من الكونفدرالية ووصلنا لنهائي دوري الابطال مرتين، نحن اكبر مما يتردد.

واردف: اتحاد الكرة رد على خطاب الاتحاد الإفريقي مؤكدا أن المباراة لعبت بدون جمهور، والزمالك في انتظار الرد النهائي.

واتم كلماته مشيدا باتحاد الكرة وجميع اعضاء اللجنة التي تدير كرة القدم في مصر، وأيضا حسام الزناتي الذي أكد أنه ليس له اي ميول، ووليد العطار المدير التنفيذي، مشيرا إلى أن اتحاد الكرة تعامل باحترافية شديده في أزمة مباراة جينيراسيون الأخيرة.

 

تابع مواقعنا