الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول رد من شادى بلان صاحب أزمة التطبيع مع مهرجان الجونة (صور وفيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 30/سبتمبر/2019 - 09:44 م

دخلت قناة الجزيرة القطرية على الخط واتهمت مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة بالتطبيع مع دولة إسرائيل، وذلك بعد انتشار صورة للإعلامي شادي بلان الفلسطيني الأصل مع عدد من النجوم على هامش المهرجان.

وأوضح شادي عبر صفحته على فيسبوك: “للتوضيح المفروض من صفحة قناة الجزيزةً قبل ما تنشر اخبار بهدف الإثارة، تتحقق من معلوماتها، لم أتلقى دعوة من إدارة المهرجان، ولم أجري أي مقابلات مع الفنانين بهدف التطبيع، كانت فرصة ممتازة لأسوق لكتابي “فيلم فلسطيني طويل” الذي رصدت بداخله أفلامنا الفلسطينية التي نعتز ونفتخر بها، حلوا عنا باخباركم المزعجة”.

 

ورغم حرصه على نفى تلقيه دعوة من مهرجان الجونة لكنه لم ينفي ما تردد حول جنسيته الإسرائيلية، حيث أكد البعض أن شادي من عرب 48، وهم الأشخاص الذين يحملون الباسبور الإسرائيلي ويعيشون في إسرائيل لكنهم مازالوا محتفظين بهويتهم الفلسطينية.

 

وتواصل “القاهرة 24” مع المسؤولين عن مهرجان الجونة وأكدوا أن شادي بلان لم يكن مقيد بالفعل على قوائم الصحفيين والإعلاميين المتواجدين بالمهرجان، فيما أكد رئيس المهرجان السيد انتشال التميمي أنه لا يعرف شادي بلان على المستوى الشخصي لكنه سيتحقق من الأمر.

وعاتب أحد مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي تويتر، النجم محمد هنيدي ومهرجان الجونة السينمائي، وذلك بعدما التقط شادي بلان والذي وصفه بالإعلامي الإسرائيلي وذلعد بعد صورته صورة مع الكوميديان الكبير، في حفل ختام الدورة الثالثة من مهرجان الجونة الذي أقيم الجمعة الماضية.

وكتب ميدو حجازي: “مقدم البرامج الإسرائيلي شادي بلان في ضيافة مهرجان الجونة السينمائي منذ أيام ليه كدا يا هنيدي  دا انا بحبك والله”.

 

ولم يتردد النجم محمد هنيدي في الرد على العتاب قائلًا: “أنا معرفش مين اصلا ده .. انا اتصورت مع آلاف الأشخاص هناك واكيد اي حد جاي يتصور معايا وانا في مصر ومهرجان مصري مش هقوله طلع بطاقتك”.

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

كل الأخبار عند بوسي شلبي..#مهرجان_الجونة_السينمائي #مصر #سينما #رشيد_مشهراوي #مي_المصري #هاني_ابو_اسعد @boosy17 #السينما_الفلسطينية

A post shared by Shadi Ballan شادي بلان (@shadiballan) on Sep 25, 2019 at 2:36am PDT

تابع مواقعنا