الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الهيئة الوطنية للإعلام عن “watch it”: يحافظ على استقرار الإعلام المصري (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 30/سبتمبر/2019 - 05:28 م

علق جمال الشاعر وكيل الهيئة الوطنية للإعلام على، استعداد منصة “watch it”، لإنطلاقة قوية، بعدما استحوذت على كافة الأعمال الدرامية في السباق الرمضاني الماضي.

وقال الشاعر خلال مداخلة هاتفية لـ”Extra News”، إن هذه الخطوة مهمة، في إطار التوجة نحو قوة تكنولوجية كبيرة، وضاربة في إطار الإعلام، لأن التطورات الكبيرة  في مجال الإتصالات، تُحتم وجود كيانات كبيرة تستطيع الوصول إلى الجماهير والمشاهدين، عبر الوثائق المختلفة”.

“رغم عرضه على WATCH IT”.. أحمد عز يتفوق على محمد رمضان بـ الممر” في الإيرادات

وتابع: “جودة عالية وبسرعة فائقة، يعني التركيز على أنه الخدمة هتكون بتقنية “Altra HD 4k”، دا تأكيد إن في عصر جديد بتكنولوجيا الإتصالات، هيوفر متعة المشاهدة، وقوة الصورة وجودة المحتوى، والتوجة بالشراكة مع الهيئة الوطنية للإعلام، وإعلام المصريين و “watch it”، وعندنا كمان “time sport”، من ناحية ثانية بيتكلم عن المبارايات”.

واستكمل: “هي عملية متكاملة من أجل الإعلام المصري لاستعادة، مكانته في السيطرة على الفضاء الإعلامي، والتأكيد على وجوده في المنطقة العربية الإفريقية والشرق الأوسط”.

بعد استحواذ watch it على عرض قيد عائلي بدلًا من YouTube.. الجمهور: “المسلسل فين” (صور)

وأردف: “طبعًا إحنا عندنا مجموعة من التحديات السياسية، لأن في استهداف، موجه ناحية مصر، لزعزعة الاستقرار، فنحتاج بقوة إلى محتوى إعلامي عميق، قادر على تقديم شروحات للمتابعين والمشاهدين، وفي نفس الوقت قادر للرد على أي إفتراءات أو إدعاءات قادمة من الخارج”.

إدارة Watch iT: وصول عدد المشاهدين إلى مليون شخص.. ومد الفترة المجانية لنهاية رمضان

 

تابع مواقعنا