الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بدء تصوير فيلم “بطل روما” لـ”أمير كرارة” في جبال لبنان (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 30/سبتمبر/2019 - 04:14 م

بدأ اليوم الاثنين، المخرح بيتر ميمي، تصوير فيلمه الجديد “بطل روما“، والذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، والمقرر عرضه في موسم عيد الفطر لعام 2020.

ونشر ميمي أول صورة من كواليس تصوير العمل، في جبل راس المتن بلبنان، على حسابه الشخصي بـ”انستجرام”، وعلق عليها قائلًا: “تصوير”.

بيتر ميمي من كواليس بطل روما
بيتر ميمي من كواليس بطل روما

ويعد فيلم “بطل روما”، من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة “سينرجي” للإنتاج، لمالكها المنتج تامر مرسي، ولم يعلن بعد عن أسماء باقي أبطال العمل.

وكان أخر تعاون بين أمير كرارة وبيتر ميمي، فيلم “كازابلانكا” مع كبار الفنانين أبرزهم غادة عادل، خالد أرغنتش، إياد نصار، عمرو عبد الجليل، محمود البزاوي، لبلة، مصطفى شعبان، أحمد فهمي، بيومي فؤاد، نيللي كريم، تأليف هشام هلال، إنتاج وليد منصور.

تأجيل حلقة الغد من برنامج “سهرانين” لأمير كرارة بسبب ختام مهرجان الجونة

ودارت قصته حول حول ثلاثة أصدقاء عمر المر، عرابي، رشيد يشكلون عصابة للسطو على السفن، يُطلق علي أنفسهم هجامين البحر، يتم تكليفهم بمهمة خطيرة ضد رجال المافيا، وهي السطو على سفينة في وسط البحر بداخليها سيارة بها شحنة ألماس كبيرة، ولكن عرابي يقرر تنفيذ العملية لحسابه الشخصي، ويهرب على المغرب، ويتم القبض على عمر المر، فتبدأ تصفية الحسابات والمعارك الضارية.

تابع مواقعنا