الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على حراس مرمي منتخب مصر في معسكر أكتوبر

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 30/سبتمبر/2019 - 12:25 م

استقر حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، على ضم 3 حراس مرمي لمعسكر الفراعنة بأكتوبر المقبل الذي يخوض خلاله المنتخب الوطني مباراة ودية أمام بتسوانا يوم 14 أكتوبر.

واستدعي البدري 5 محترفين هم: محمد صلاح (ليفربو)، محمد النني (بشكتاش)، محمود حسن تريزيجيه (أستون فيلا)، أحمد حجازي (وست بروميتش)، وأحمد حسن كوكا (براجا البرتغالي).

وعلم “القاهرة 24” أن البدري اتفق مع أيمن طاهر مدرب حراس المرمي على ضم الثلاثي محمد الشاوي حارس الأهلي وأحمد الشناوي حارس بيراميدز ومحمد عواد حارس الزمالك.

بسبب الوجوه الجديدة.. حسام البدري يفكر في استبعاد محمد صلاح من مباراة بتسوانا

يخطط حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، لاستبعاد محمد صلاح لاعب الفراعنة، والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي من خوض مباراة بوتسوانا الودية.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الوطني ودية بوتسوانا في الرابع عشر من أكتوبر المقبل في أولى مواجهات الفراعنة تحت قيادة حسام البدري.

ويأتي هذا التفكير من البدري بسبب تفضيله إشراك أحد الوجوه الجديدة في صفوف المنتخب أمام بوتسوانا، خاصة وأن صلاح مكانه مضمونًا.

ويدخل منتخب مصر تحت قيادة حسام البدري في معسكر خلال الفترة من 7 إلى 15 من أكتوبر المقبل.

واختار البدري 5 محترفين للانضمام إلى المعسكر وهم: محمد صلاح (ليفربول)، محمود حسن تريزيجيه (أستون فيلا)، أحمد حسن كوكا (براجا البرتغالي)، محمد النني (بشكتاش التركي) ، أحمد حجازي (وست بروميتش ألبيون).

وقرر البدري، إعلان القائمة النهائية للاعبين المحليين للانضمام إلى صفوف الفراعنة الخميس المقبل عقب الانتهاء من مباريات الجولة الثانية من الدوري الممتاز.

 

تابع مواقعنا