الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد هنيدي يوضح حقيقة صورته مع إعلامي إسرائيلي في ختام الجونة السينمائي (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 30/سبتمبر/2019 - 08:27 م

عاتب أحد مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي تويتر، النجم محمد هنيدي ومهرجان الجونة السينمائي، وذلك بعدما التقط إعلامي إسرائيلي صورة مع الكوميديان الكبير، في حفل ختام الدورة الثالثة من مهرجان الجونة الذي أقيم الجمعة الماضية.

وكتب ميدو حجازي: “مقدم البرامج الإسرائيلي شادي بلان في ضيافة مهرجان الجونة السينمائي منذ أيام ليه كدا يا هنيدي  دا انا بحبك والله”.

ولم يتردد النجم محمد هنيدي في الرد على العتاب قائلًا: “أنا معرفش مين اصلا ده .. انا اتصورت مع آلاف الأشخاص هناك واكيد اي حد جاي يتصور معايا وانا في مصر ومهرجان مصري مش هقوله طلع بطاقتك”.

وكان وجه النجم محمد هنيدي، تحية شكر وتقدير، لشهداء سيناء الذين لقي مصرعم الجمعة الماضية، حسبما أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة، في بيان صادر عنها منذ قليل.

وقال هنيدي إن فنانين مصر لن ينسوا أي شهداء، وطلب من الحضور توجيه تحية وتقدير للشهداء كافة الذين وقفوا صامدين حتى اللحظة الأخيرة من عمرهم.

وحصل النجم محمد هنيدي، على جائزة الإنجاز الإبداعي، عن مجمل أعماله في مهرجان الجونة السينمائي، بدورته الثالثة.

وأهدى الجائزة الفنان أحمد السقا لصديقه، محمد هنيدي، واحتضنه على السمرح، وسط تصفيق حار، وبجانهم رجل الأعمال نجيب ساويرس.

وعرض الجونة السينمائي، فيلم تذكاري، لأعمال النجم محمد هنيدي، وتحدث فيه أصدقائه المقربين وهما النجم الفدير أشرف عبد الباقي، وأحمد فهمي، ومحمود البزاوي.

وعبر هنيدي عن سعادته الشديدة، لحصوله على هذه الجائزة، مؤكدًا على أن لا يوجد كلام يعبر عن حبه للسقا، كما أختتم تكريمه بغناء أغنيته “كماننا”.

محمد هنيدي والسقا

 

تابع مواقعنا