الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدافع منتخب نيجيريا الأسبق يتهم المافيا بطرده من ميلان

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 30/سبتمبر/2019 - 12:00 م

اتهم تاريبو ويست مدافع منتخب نيجيريا الأسبق، المافيا الإيطالية بأنها السبب وراء رحيله عن صفوف فريق ميلان.

وقال ويست في تصريحات لصحيفة “scorenigeria”: “المافيا فعلت كل شيء لإخراجي من الميلان والرحيل عن صفوفه”.

وأضاف: “في البداية، أشاعوا في الصحافة أنني مصابًا في محاولة لرحيلي عن الفريق“.

وأوضح: “تم رشوة الأطباء ليتم الإعلان عن إصابتي ولكنها كانت أكذوبة، لقد فعلوا ذلك لأنهم شعروا أنه من غير المعقول وجود لاعب إفريقي بدل الثلاث المدافعين الموجودين بالفعل في ذلك الوقت”.

وأتم: “ليفربول كان يرغب في ضمي ولكن الصفقة فشلت، قبل أن أضطر للانتقال إلى صفوف ديربي كاونتي”.

وانتقل تاريبو ويست في صفوف ميلان الإيطالي صيف عام 2000، قادمًا من غريمه إنتر، وشارك معه في 4 مباريات فقط، قبل أن ينتقل بعذلك في الميركاتو الشتوي إلى ديربي كاونتي الإنجليزي.

ولعب ويست 42 مباراة دولية مع منتخب نيجيريا وساهم معه في التتويج بذهبية الألعاب الأولمبية في عام 1996، والوصول إلى نهائي أمم إفريقيا 2000، كما كان أحد أفراد الجيل الذي صعد إلى نهائيات كأس العالم 1998، 2002.

ميلان يخسر من فيورنتينا فى الدوري الإيطالي

سقط فريق ميلان بهزيمة من العيار الثقيل أمام غريمة فريق فيورنتينا في بطولة الدوري الإيطالي، وهُزم ميلان سان سيرو بثلاثة أهداف ضد هدف وحيد في الجولة السادسة من الدوري الإيطالي “الكالتشيو” بالأمس.

سجل اللاعب إيريك بولجار الهدف الأول لفيورنتينا في الدقيقة 14 من المباراة عن طريق ركلة جزاء، بينما ضه زميلة كاستروفيلي الهدف الثاني في الدقية 66 من مباراة ميلان ضد فيورنتينا، بينما سجل النجم فرانك ريبيري الهدف الثالث في الدقيقة 78.

وفي الدقيقة 70 من مباراة الميلان ضد فيورنتينا تصدى جيانلويجي دوناروما لركلة جزاء من كييزا في الدقيقة 70 بعدما طُرد ماتيو موساشيو من طرف ميلان في الدقيقة 55 بورقة حمراء مباشرة، وفي الدقيقة 80 سجل رفائيل لياو الهدف الوحيد لفريق ميلان، وانتهت المباراة بنتيجة 3-1 لفيورنتينا.

 

وبعد ثلاث هزائم متتالية لفريق ميلان، سقط في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، ليحتل فريق ميلان المركز الـ 16.

ملخص وأهدف مباراة ميلان وفيورنتينا
تابع مواقعنا