السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مفاجأة| تفاصيل التحقيق فى واقعة طفل معهد الأزهر الباكي فى أكتوبر (صور)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 30/سبتمبر/2019 - 07:19 م

كشف الشيخ علي خليل، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، حقيقة تعنت مديرة معهد الشيخ زايد الأزهري النموذجي، بخصوص تواجد إحدى الأطفال خارج الفصول وحيدًا، في مدينة السادس من أكتوبر.

وأوضح رئيس قطاع المعاهد، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أنه تواصل مع ولي أمر الطالب الذي تواجد وحيدًا خارج الفصول، وأبدى استياءه من الشخص الذي نشر صور طفله على موقع التواصل الاجتماعي، قائلًا: “أنا من طلب من مديرة المعهد أن يجلس ابني خارج الفصل بعد انتهاء دوام المدرسة لكي لا يجلس وحيدًا داخل الفصل ويكون تحت نظر جميع الأساتذة خارجه، لأني اتأخر عليه قليلا بعد انتهاء الدوام في عملي”.

وأشار خليل إلى أن،” الطفل الطبيعي الذي يغيب عن أهله قليلًا يبدأ في البكاء، فما بالك بمن يغيب عنه عدة ساعات طوال النهار في المدرسة، مؤكدًا أن الطفل يبلغ من العمر 3 سنوات ونصف”.

الأزهر يرسل لجنة لمتابعة واقعة تعنيف طفل بمدرسة فى أكتوبر (صورة)

وأكد، أن والد الطفل رفع مذكرة لقطاع المعاهد ضد ولي الأمر الآخر الذي صور الطفل، متابعًا أن والد الطفل مُصر على مقاضاة الشخص قانونيًا.

واتهم ولي الأمر في حديثه مع رئيس القطاع، ولي الأمر الآخر بأنه دائم افتعال المشاكل في المدرسة.

وتعجب “خليل” من تشويه صورة بعض مدراء وشيوخ المعاهد، الأكفاء والذي يعملون بكد ليلًا ونهارًا، مشيرًا إلى أن عميدة المعهد تخرج في الساعة الرابعة عصرًا كل يوم.

تابع مواقعنا