• بحث عن
  • أبناء مبارك يدعون إلى “مظاهرة إلكترونية”.. تعرف على السبب

    دعا عدد من مناصري عدد من الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، والمعروفين إعلاميًا بـ “أبناء مبارك” إلى مظاهرة إلكترونية لـ”صاحب الضربة الجوية الأولى”.

    ياتي ذلك بالتزامن مع قرب الذكرى السادسة والأربعون لنصر أكتوبر المجيدة، والذي ساهم بها الرئيس الأسبق، وكان أحد أبطالها.

    حسن الغندور
    حسن الغندور

    وأكد حسن الغندور أحد مؤسسى صفحة أبناء مبارك أنه يتوجب عليهم تذكير الصهوينة بما قام به أبطال حرب أكتوبر، وعلى رأسهم الرئيس ألسبق محمد حسني مبارك فهو صاحب الضربة الجوية الأولى.

    أبناء مبارك يدعون إلى "مظاهرة إلكترونية"
    أبناء مبارك يدعون إلى “مظاهرة إلكترونية”

    ونشر عدد منهم تصريح منسوب للرئيس الراحل محمد أنور السادات حيث يقول في لقائه مع القادة والجنود في أحد احتفالات أكتوبر: “إسرائيل تعلم تماماً من هو حسنى مبارك.. فقد وجَّه لهم أكبر ضربة موجعة.. وانتم كلكم عارفين إن النائب حسنى صاحب الفضل الكبير في هذه الضربة التي كانت مفتاحاً للنصر”.

    وفي سياق آخر، قرر وزير الداخلية، منح جميع السجناء، زيارة استثنائية واحدة فقط، خلال الفترة من 7 أكتوبر وحتى 31 من نفس الشهر، على ألا تحتسب تلك الزيارة ضمن الزيارات المقررة لنزلاء السجون، بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر، وحرصاً من وزارة الداخلية على إتاحة الفرصة لنزلاء السجون مشاركة ذويهم الاحتفال بهذه المناسبة.

    يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية، على إعلاء قيم حقوق الإنسان، وتطبيق السياسة العقابية بمنهجها الحديث، وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء.

    وفى وقت سابق قال محامي المفوضية المصرية للحقوق والحريات، إن قوات الأمن أطلقت سراح مجموعة كبيرة ممن تم القبض عليهم في أحداث 20 سبتمبر وجمعة 27 سبتمبر، دون تحرير محاضر أو عرضهم على جهات التحقيق.

    وأضاف محامي المفوضية، اليوم الاثنين، أن المعتقلين الذين تم إطلاق سراحهم، كانوا متواجدين في قسم المنتزة أول.

    وكانت قوات الأمن قد ألقت القبض على أعداد كبيرة من المواطنين في الإسكندرية، على هامش الدعوى لمظاهرات 20 سبتمبر الماضي والجمعة 27 سبتمبر.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق