• بحث عن
  • فالفيردي يعلن قائمة برشلونة لمواجهة إنتر ميلان بدوري الأبطال.. عودة ميسي

    أحمد كمال

    أعلن إرنستو فالفيردي، قائمة فريقه لمواجهة إنتر ميلان فى المباراة التى تجمع الفريقين على ستاد كامب نو ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

    وأعلن نادي برشلونة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل تويتر عن القائمة الرسمية التي اختارها مدرب الفريق لخوض لقاء إنتر ميلان فى دوري أبطال أوروبأ.

    وجاءت القائمة كالتالي :

    مارك أندريه تير شتيجن ، نيلسون سيميدو ، جيرارد بيكيه ، إيفان راكيتيتش ، سيرجيو بوسكيتس ، جان كلير توديبو ، أرثور ميلو و لويس سواريز، ليونيل ميسي ، عثمان ديمبلي ، نيتو ، كليمو لونجليه ، موسى واجيه ، أنطوان جريزمان ، كارليس ألينيا ، سيرجي روبيرتو ، فرينكي دي يونج ، أرتورو فيدال ، جونيور فيربو و كارليس بيريز.

    و يستقبل البارسا ضيفه النيراتزوري في ملعب الكامب نو لحساب مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

     

    صافرة سلوفينية لإدارة مباراة برشلونة وإنتر بدوري أبطال أوروبا

    كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عن حكم مباراة برشلونة الإسبني وإنتر الإيطالي في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

    ويستضيف برشلونة، إنتر الإيطالي في الجولة الثانية من المجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في التاسعة مساء الأربعاء المقبل على ملعب كامب نو.

    وأعلن “يويفا” تعيين السلوفيني دامير سكومينا لإدارة مباراة برشلونة وإنتر تحكيميًا في مواجهة الفريقين الأربعاء المقبل.

    وتعادل برشلونة سلبيًا مع بوروسيا دورتموند الألماني في الجولة الاولى، فيما نجا إنتر من الهزيمة في الوقتالقاتل وسقط في فخ التعادل الإيجابي 1/1 أمام سلافيا براج التشيكي.

    ميسي يعود لتدريبات برشلونة قبل مواجهة إنتر 

     

    أعلن نادي برشلونة الإسباني عودة الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف وقائد الفريق للتدريبات قبل مواجهة إنتر الإيطالي في دوري أبطال أوروبا.

    ويلتقي فريقا برشلونة وإنتر مساء الأربعاء المقبل ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم على ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني.

    ونشر برشلونة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة لميسي وعثمان ديمبلي خلال عودتهما لتدريبات الفريق.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق