• بحث عن
  • مرتضي منصور يُهاجم الإعلام: “اللي بيتقال هنا بيتقال هنا.. تحس إنه سكريبت ومتوزع” (فيديو)

    قال مرتضي منصور، عضو مجلس النواب، إنه لا بد ألا نعطي ما حدث الجمعة قبل الماضية، حجم أكثر من حجمه، مشيرًا إلى أن الذي حدث هي ثورة وهمية مميكنة، قائلًا: “اللي حصل بالضبط شوية عيال من الألتراس قاعدين على القهاوي، خلصوا الماتش راحوا عملوا الهيصة اللي عملوها”.

    وأضاف منصور، خلال كلمته بالجلسة العامة بمجلس النواب، أن الشعب الحقيقي نزل يوم الجمعة الماضية، دون أي توجيه لخوفه على الوطن، مشيرًا إلى أن الوطن ليس الرئيس السيسي فقط، بل هو مؤسسات البرلمان الجيش والشرطة والقضاء.

    وتابع، أن الشعب المصري متمسك بمؤساساته وبرئيسه، قائلًا: “أنا متفق مع الرأي بفتح حرية المعارضة.. ولكن عارض من غير دولارات ولا يورو.. عارض لوجه الله والوطن لكي يكون هناك إصلاح للبلاد”.

    وأوضح مرتضى منصور، أن هناك فشل في المنظومة الإعلامية، متابعًا: “اللي بيتقال هنا بيتقال هنا تحس إن هو سكريبت ومتوزع.. وهناك فشل إعلامي زريع”، مشيرًا إلى أن هناك قنوات للإخوان الإرهابية “شغالة من الساعة 10 إلى الساعة 3 بتلعب في دماغ الناس”.

    وأردف عضو مجلس النواب: “الاستاذ مكرم محمد أحمد مانع قنوات مصر تشتغل بعد الساعة 10، كأنها قهوة عايز تقفلها.. ما تخلي الناس تتكلم”.

    وفي وقت سابق، طالب عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب، الحكومة والنواب بالتكاتف من أجل رفع المعاناة عن كاهل المواطنين، وتوسيع دائرة الحريات والاهتمام بتحسين المجال السياسي العام.

    مصطفي بكري: لا بد من إيقاف الحرية ضد أي أحد يقول رأيه.. هذه ليست مصر

    وأكد علي، فى تصريحات صحفية اليوم، على إعطاء أولوية قصوى لتشغيل الشباب فى المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، وإزالة جميع أنواع الروتين والبيروقراطية أمام الشباب، لإقامة هذه المشروعات للحد من أزمة البطالة خاصة لدى خريجى الجامعات والمؤهلات المتوسطة، إضافة الى رفع سقف الحرية خاصة في مجال الإعلام لكي يستعيد ريادته بالمنطقة، ويقضي على آفة الاستعانة بالسوشيال ميديا في تكوين وتشكيل الرأي العام.

    عبد الرحيم علي يطالب برفع سقف الحريات لوسائل الإعلام

    وفي سياق آخر، قال الكاتب مصطفي بكري، عضو مجلس النواب، إنه لا بد من إيقاف الحرية الخفية ضد أي أحد يقول رأيه.

    وأضاف بكري، خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، اليوم الثلاثاء، أن هذه ليست مصر التي ضحينا من أجلها ولن يزايد أحد علينا أو على حبنا لهذا الوطن، قائلا: “ومن يريد الأمور من وراء ستار ستقول له حاسب”.

    مصطفى بكري من داخل مجلس النواب: “طلع الاستجوابات من الدرج يا ريس”

    وفي وقت سابق، طالب مصطفى بكري عضو مجلس النواب، رئيس المجلس الدكتور علي عبد العال، بضرورة بإخراج الاستجوابات المقدمة من النواب ضد الحكومة من الأدراج تمهيدًا لمناقشتها تحت قبة المجلس، قائلا:”طلع الاستجوابات من الدرج يا ريس”.

    وقال بكري في كلمته بالجلسة الافتتاحية لدور الانعقاد الخامس اليوم الثلاثاء: نحتاج إلى الرأي والرأي الآخر، فقد اخترنا قائدًا وطنيًا لا نشك في نزاهته، لكننا نحتاج إلى الحديث، وأن تكون هناك مراجعة حقيقية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق