الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبناء الجالية المصرية يشاركون بجناح مصر في معرض “Marmomac” الدولي للرخام بإيطاليا

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 01/أكتوبر/2019 - 12:33 م

شارك عدد من الجالية المصرية في إيطاليا في معرض Marmomac الدولي للرخام والجرانيت الذي يقام بمدينة فيرونا الإيطالية، لدعم وزيارة جناح مصر بالمعرض.

ويضم المعرض هذا العام جناح مصري كبير لعدد من المصانع المصرية، وعلى رأس هذا الجناح، قسم كبير لمصنع كنوز الجلالة للرخام والجرانيت، الذي يعد أحد مشروعات منطقة الجلالة، التي تتميز بأفخر وأروع أنواع الرخام في العالم.

معرض Marmomac الدولي للرخام والجرانيت بفيرونا
معرض Marmomac الدولي للرخام والجرانيت بفيرونا

ومن جانبها، أثنت السفيرة نبيلة مكرم عبدالشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، على دعم الجالية المصرية لكل منتج مصري وترويجهم للمعرض بإيطاليا والجناح المصري، مشيدة بدور السفير إيهاب أبوسريع القنصل العام المصري بميلانو، في التنسيق للزيارة وتشجيعه الجالية المصرية على المشاركة في المعرض ودعم الجناح المصري، وكذلك الدور الذي قام به أعضاء الجالية المصرية في ميلانو وفي روما، والسيد ماجد حنا الذي قام بتوفير وسائل انتقال للجالية المصرية من روما إلى مقر المعرض بفيرونا.

مصر تستطيع.. تفاصيل الإعداد لتأسيس صندوق استثمار المصريين بالخارج للاستثمار والتنمية

معرض Marmomac الدولي للرخام والجرانيت بفيرونا
معرض Marmomac الدولي للرخام والجرانيت بفيرونا

وقالت وزيرة الهجرة إن دعم الجالية المصرية في إيطاليا للجناح المصري في فيرونا ليس بغريب على أبناء مصر بالخارج، فهم يُكنون كل الحب والولاء والانتماء لكل ما هو يحمل اسم مصر في كافة المجالات.

معرض Marmomac الدولي للرخام والجرانيت بفيرونا 1
معرض Marmomac الدولي للرخام والجرانيت بفيرونا 1

ويعد معرض Marmomac، أكبر معارض الرخام والجرانيت في العالم الذي يقام بمدينة فيرونا الإيطالية وقد شاركت مصر في فعالياته على مساحة 348 مترا مربعا.

“الهجرة”: نبحث آليات جذب المصريين بالخارج للاستثمار بوطنهم الأم

تابع مواقعنا