السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير شاهين: ردود الفعل حول دوري في”نصيبي و قسمتك 3″ أسعدتني

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 01/أكتوبر/2019 - 12:58 ص

أعرب الفنان الشاب أمير شاهين عن سعادته بردود الفعل حول دوره في مسلسل ” نصيبي و قسمتك 3 “، تلك القصة التي حملت أسم ” اكدب علي شوية “، و التي جسد فيها شخصية شخصية زوج مخلص لكن رغم ذلك لم يسلم من شكوك زوجته، و تتوالي الأحداث.

و أشار أمير إلي سعادته الكبيرة بردود الفعل حول المسلسل بشكل عام، و ليس في قصته فقط لأن متعة النجاح في العمل ككل.

و أوضح أمير إلي أنه شارك في بطولة الجزء الأول من خلال قصتين، و لم يحالفه الحظ بالمشاركة في الجزء الثاني، لأن فكرة المسلسل أعتمدت علي البطولة النسائية .

يذكر أن مسلسل نصيبي و قسمتك من تأليف عمرو محمود يس و الإخراج مصطفي فكري.

عرض حدوتة “على الهادي يا زبادي” بـ”نصيبي وقسمتك 3″ الأسبوع المقبل عبر قناة ONE

وتستعد  قناة ONE، لعرض حدوته “على الهادى يا زبادي” بالجزء الثالث من مسلسل” نصيبي وقسمتك” الأسبوع المقبل عبر شاشاتها في تمام الساعة الثامنة والنصف.

حكاية “على الهادى يا زبادي”، من تأليف عمرو محمود ياسين و إخراج مصطفى فكري بطولة مدحت تيخا، نسرين أمين، حجاج عبد العظيم، إيناس مكي، نبيل عيسى.

ويختلف الجزء الثالث من مسلسل “نصيبي وقسمتك” عن الأجزاء الماضية في محتواه، حيث يقدم مجموعة من القصص التي تقوم على البطولة النسائية وأخرى الرجالية كما هناك قصص تعتمد على البطولة الجماعية، من خلال 9 حكايات يتم طرحها في 45 حلقة ألفها “عمرو محمود ياسين”، ومن المقرر أن تعرض كل حكاية في 5 حلقات.

ودخلت شركة “سينرجي” للمنتج تامر مرسي بالنسبة الأكبر في إنتاج الجزء الثالث مع “أرت ميكرز” لأحمد عبد العاطي، ويعتبر هذا التعاون الأول بين الشركتين.

بينما اعتمدت موضوعات الجزء الثانى من “نصيبى وقسمتك” على منافشة القضايا التي تخص المرأة قام ببطولة الحكايات كل من درة، نجلاء بدر، حنان مطاوع، بسمة، مى سليم، مريم حسن، ريم مصطفى، شيرى عادل، هنا شيحة وإخراج مصطفى فكرى، أكرم فريد، رامى رزق الله، أحمد صالح، سيف يوسف.

 

تابع مواقعنا