السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إعلامي يطالب بإسقاط الجنسية عن بهي الدين حسن ومعاملته كجاسوس

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 01/أكتوبر/2019 - 08:05 م

قال الإعلامي نشأت الديهي، إننا نواجه حرب بلا اخلاق، مشيرًا إلى أن بهي الدين حسن، مدير مركز القاهرة لحقوق الإنسان، طالب بإرسال فريق دولي من المحققين لتقصي الأوضاع في مصر، قائلًا مخاطبًا المصريين :”كلكم ابصقوا وتفوا على بهي الدين حسن”.

وأضاف “الديهي”، مقدم برنامج “بالورقة والقلم”، المذاع عبر فضائية “TeN”، اليوم الثلاثاء، أن بهي الدين حسن، فاجر لا وطنية له، على حد وصفه، مطالبًا بإسقاط الجنسية عنه وتوجيه تهمة الخيانة العظمة له، وأن يعامل معاملة الجواسيس والعملاء.

وتابع “الديهي”، مخاطبًا بهي الدين: “مالها الأوضاع في مصر ياحبيبي، أنت تتسكع وترتزق في باريس، أنت ودلاديل الإخوان وتقولي تحقيق دولي في مصر، بطلوا دا واسمعوا دا”، متعهدًا برفع دعوى دولية ضد بهي الدين حسن.

وفي سياق متصل، قال الإعلامي نشأت الديهي، إن صحيفة “الواشنطن بوست” تتحدث عن انتقادات لاذعة لمصر، وتقول أن هناك مئات المصريين خرجوا للشوارع وهتفوا بشعارات لرحيل الرئيس السيسي.

واشار، الديهي إلى أن الصحيفة تتحدث عن اعتقال الآلاف طبقًا لمنظمات حقوقية، متسائلًا: “إزاي المئات تظاهروا والمعتقلين آلاف؟”.

وناشد الديهي، الإعلاميين والكتاب والأدباء المصريين بالتوجه للخارج للرد على هذه الانتقادات، معقبًا: “إحنا تراجعنا قوي في الإعلام والصحافة، كان مقال في الأهرام القاهرية يسقط حكومات، فين إذاعة صوت العرب، فين القوة الناعمة المصرية، المفروض نغيير على الحالة المتردية التي وصلنا لها، مش نسيب الواشنطن بوست وغيرها أحذية في يد قطر وغيره يلعبوا بينا، فين مكاتبنا ومستشارينا في الخارج للرد على هذه الانتقادات”.

تابع مواقعنا