الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

البداية بصيانة 25 مدرسة.. “تعليم الإسماعيلية” توقع برتوكول تعاون مع اليونسيف لتطوير المدارس

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 01/أكتوبر/2019 - 03:13 م

وقع الدكتور خالد خلف قبيصي، وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، برتوكول تعاون مع منظمة اليونسيف، يتضمن خطة العمل لمشروع الخدمات التعليمية المتكاملة للأطفال الأكثر احتياجا.

وحضر التوقيع الدكتورة هنا يوشو موتو، مدير برامج التعليم بمنظمة اليونسيف، والدكتور محمد حسين إسماعيل مدير مشروع اليونسيف، والدكتورة إيناس أحمد عبد الفتاح مدير إدارةالتدريب.

وقال الدكتور خالد خلف قبيصي أن هذا البروتوكول يأتي في إطار التعاون بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة ” ليونسيف”، لتنفيذ أنشطة خطة تطوير التعليم في الإسماعيلية إذ تقوم منظمة اليونسيف بدعم أعمال الصيانة البسيطة في 25 مدرسة تعليم أساسي.

صيانة المدارس وإنشاء قاعدة بيانات.. تعليمات وكيل تعليم الجيزة لمديري الإدارات

وتابع قبيصي أن هذا البروتوكول يدعم منظومة التنمية المهنية للعاملين بالتربية والتعليم بالإسماعيلية، كما يتضمن البروتوكول تفعيل دور المعلمين في تنفيذ أنشطة المهارات الحياتية إلى جانب تفعيل مجالس الأمناء والآباء والمعلمين في 15 مدرسة تعليم أساسي لدعم خطة تطوير التعليم داخل المجتمع وخلق بيئة حماية داخل المدرسة وستعقد ورشة العمل خلال الفترة من 19 إلى 20 أكتوبر الجاري.

وأشاد وفد منظمة اليونسيف بتعليم الإسماعيلية مؤكدين على أنه بيئة خصبة تستحق كل الدعم اللوجستي إلى جانب التميز في التنمية المهنية والتدريبات.

جدير بالذكر أن منظمة اليونسيف قامت بدعم  180 مدرسة ابتدائي إلى جانب 50 مدرسة رياض أطفال بإجراءات تفعيل الأنشطة.

مدبولي للمحافظين: التأكد من توافر عوامل الأمان بالمدارس مسئوليتكم

تابع مواقعنا