الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التشكيل المتوقع| رياض محرز يقود هجوم مانشستر سيتي أمام دينامو زغرب

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 01/أكتوبر/2019 - 02:36 م

استقر الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي على مشاركة الجزائري رياض محرز لاعب الفريق في مواجهة دينامو زغرب الكرواتي.

ومن المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتي ودينامو زغرب مساء اليوم الثلاثاء ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على ملعب الاتحاد.

ومن المتوقع أن يبدأ جوارديولا المباراة بالتشكيل التالي..

حراسة المرمى: إديرسون مورايس

خط الدفاع: زينشينكو، نيكولاس أوتاميندي، كايل والكر

خط الوسط: فيرناندينهو، ألكاي جندوجان، رودي، كيفين دي بروين

-في خط الهجوم: رحيم سترلينج، أجويرو، رياض محرز

موعد مباراة مانشستر سيتي ودينامو زغرب

تنطلق المباراة فى تمام التاسعة مساءٍ اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

وتنقل المباراة مجموعة قنوات بي ان سبورتس الرياضية عبر قناتها beIN Sports HD2 بتعليق سوار الذهب.

ويدير اللقاء الحكم سردار جوزيبيوك.

وفاز مانشستر سيتي فى المباراة الأولي له فى دوري الأبطال على شاختار دونيستك الأوكراني بثلاثية نظيفة سجلها كلاً من رياض محرز فى الدقيقة الـ24  وجوندوجان فى الدقيقة الـ38 من الشوط الأول، ثم آختتم جابريل جيسوس الأهداف فى الدقيقة 76.

بينما فاز دينامو زغرب على أتالانتا برباعية نظيفة سجل أهداف المباراة مارين ليوفاتش فى الدقيقة 10 وميسلاف أورسيتش فى الدقيقة 31 – 42 – 68.

مانشستر سيتي يفوز على إيفرتون بثلاثية 

حقق فريق مانشستر سيتي الفوز على نظيره إيفرتون بثلاثية مقابل هدف خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.

افتتح جابريل خيسوس التهديف لصالح السيتي بعد تمريرة رائعة وصلت إليه من جانب دي بروين، في الدقيقة 24 ليعلن تقدم الضيوف بهدف أول.

وفي الدقيقة 34 أحرز كالفيرت هدف التعادل لصال إيفرتون بعد تمريرة من جانب أيوبي استغلها الأول ليدرك لتعادل لفريقه ويعيد النتيجة إلي نقطة البداية وينهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي لكل فريق.

وفي الشوط الثاني استطاع رياض محرز أن يحرز هدف السيتي الثاني بعد تسديده ركلة حرة مباشرة سكنت شباك بيكفورد حارس إيفرتون في الدقيقة 74.

وفي الدقيقة 84 أحرز رحيم سترلينج هدف مانشستر سيتي الثالث بعد مراوغة رائعة من جانبه لينهي اللقاء بفوز مانشستر سيتي بثلاثية مقابل هدف.إ

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلي النقطة 16 في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد إيفرتون عند النقطة 7 في المركز الخامس عشر.

ملخص تألق رياض محرز

تابع مواقعنا