الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التنظيم والإدارة يسلم متطلبات تحديث الملف الوظيفي للدفعة الثانية من الوزارات

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 01/أكتوبر/2019 - 10:30 ص

عقد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ، ورشة العمل الثانية لعدد من موظفي الموارد البشرية في دواوين 10 وزارات لتدريبهم علي التعامل مع التطبيق الإليكتروني الجديد لتحديث بيانات العاملين، في إطار تنفيذ المشروع القومي لتحديث الملف الوظيفي اليكترونيا الذي ينفذه الجهاز، ومن المقرر أن يعقد الجهاز لاحقا ورش عمل أخرى تضم باقي الوزارات.

والوزارات التي شاركت في الورشة الثانية هي الإنتاج الحربي، التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، الإسكان والمرافق والتنمية العمرانية، العدل، الشباب والرياضة، الاتصالات، السياحة، الثقافة، الموارد المائية والري، والاستثمار والتعاون الدولي.

وشدد الدكتور صالح الشيخ في كلمته خلال فاعليات الورشة علي أن الجهاز معني حاليا بتقديم خدمات أفضل لمجتمع الموظفين لتيسير حياتهم الوظيفية اعتقادا منه أنه حينما يوفر بيئة عمل أفضل سينعكس ذلك علي قدرة الموظف علي القيام بدوره وخدمة المواطنين بشكل أفضل.

تسليم حاسب آلي

وفي نهاية الورشة قام الجهاز بتسليم ممثل كل وزارة حاسب آلي محمول laptop وماسح ضوئي scanner وو”APN (Access point name)”، وهو اسم نقطة الوصول الذي يوفر شبكة مغلقة ومؤمنة بين المستخدم ومزود خدمة الإنترنت.

جدير بالذكر أن الجهاز نظم الأسبوع الماضي ورشة العمل الأولي وشاركت فيها ١٠ وزارات هي القوى العاملة، شئون الهجرة والمصريين في الخارج، البيئة، قطاع الأعمال العام، الكهرباء والطاقة، الأوقاف والتموين والتجارة الداخلية، النقل وشئون مجلس النواب والتجارة والصناعة.

وسبق أن سلم الجهاز نسخة إلكترونية كاملة من بيانات الموظفين في دواوين عموم الوزارات إلي الوزراء، وذلك عقب انتهاء المرحلة الأولى من المشروع القومي لتحديث الملف الوظيفي إلكترونيا.

تابع مواقعنا