السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“انفراجة” في ملف إذاعة مباريات طنطا وأسوان

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 01/أكتوبر/2019 - 06:37 م

شهدت الساعات الأخيرة انفراجة في ملف إذاعة مباريات فريقي طنطا وأسوان في الموسم الجاري، بعد المفاوضات الدائرة من جانب شركة بريزنتيشن مع إدارة الناديين، في إطار سعى الشركة لتقديم خدمة مميزة للمواطن المصري وتوفير المتعة للمشاهد من خلال إتاحة مباريات جميع الفرق المصرية.

ومن المقرر أن تشهد الساعات القادمة وصول شركة بريزنتيشن راعي الكرة المصرية، لاتفاق مع إدارتي أسوان وطنطا للحصول على حقوق رعايتهما في الفترة المقبلة.

أزمة جديدة.. أسوان يرفض إذاعة مباراته أمام المقاصة بسبب بريزنتيشن

رفض مسؤولو نادي أسوان إذاعة مباراة الفريق أمام مصر المقاصة في الثالثة عصر اليوم الأحد في الجولة الأولي من مسابقة الدوري.

ويأتي ذلك بسبب خلافات مع الشركة الراعية بريزنتيشن سبورت بخصوص التعاقد المالي، حيث عرضت الشركة الراعية مقابلا ماليا ضعيفا وهو ما رفضه نادي أسوان.

وهدد مسؤولو النادي الجنوبي بعدم إذاعة المباراة أرضا أو فضائيا حتي التوصل إلى اتفاق مع بريزنتيشن يقضي بحصولهم على مستحقاتهم المالية.

وتعتبر هذه هي الأزمة الثانية للشركة الراعية مع بداية الدوري الممتاز، بعدما هدد فرج عامر رئيس نادي سموحة، بعدم إذاعة مباراته أمام الأهلي في انطلاق الدوري لعدم حصوله على مستحقاته المتأخرة من الشركة الراعية.

برزنتيشن سبورت تبدأ تخفيض عقود الرعاية بسبب الأزمة المالية.. وشكاوى من الأندية (خاص)

بدأت شركة برزنتيشن سبورت خطة تخفيض قيمة عقود الرعاية لأندية الدوري الممتاز في ظل الأزمة المالية الطاحنة التي تعاني منها الشركة الراعية مؤخرا.

واشتكي محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة ومسؤولي النادي المصري البورسعيدي من رغبة برزنتيشن في تقليل عقود الرعاية المبرمة منذ سنوات مع الأندية، حيث أعلن رئيس سموحة عدم إذاعة مباراة فريقه أمام الأهلي في افتتاحية الدوري الممتاز لعدم حصوله على مستحقاته المتأخرة لدي الشركة الراعية قبل أن يتلقي اتصالات من منتصر النبراوي رئيس شركة برزنتيشن الجديد، مع وعد بعقد جلسة لحل هذه الأزمة.

كذلك نادي المصري أعلن عن أنه لم يحصل على مستحقاته المتأخرة من شركة برزنتيشن سبورت حتي الآن مطالبا الشركة الراعية بتسديد هذه المستحقات خاصة أن النادي لديه التزامات ويرغب في تسديد عقود اللاعبين وغيرها من الأمور.

وعلم “القاهرة 24″ أن برزنتيشن تعاني من أزمات مالية طاحنة واتخذ قرار بتخفيض قيمة عقود الرعاية مع الأندية في الفترة المقبلة وسيتم الفترة المقبلة عقد جلسات مع الأندية للاتفاق على تقليل قيمة الرعاية وهو ما سيقابل برفض من مسؤولي هذه الأندية.

تابع مواقعنا