الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بايرن ميونيخ يغتصب توتنهام 7-2 فى عقر داره بدوري الأبطال (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 01/أكتوبر/2019 - 11:01 م

سحق فريق بايرن ميونخ الإلماني، نظيره توتنهام هوتسبير الإنجليزي،فى المباراة التى جمعت الفريقين علي ملعب توتنهام، بنتيجة 7/2، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات.

دخل لاعبو توتنهام فى اللقاء بشكل سريع، وتمكنوا من الوصول لشباك مانويل نوير، حارس بارين ميونخ، فى الدقيقة الـ12 من الشوط الأول عن طريق اللاعب”سون هيونغ مين”، مهاجم الفريق الإنجليزي.

جاء الرد سريعًا للفريق البافاري علي هدف سون، من ،جوشوا كيميش، مهاجم الفريق الألماني، فى الدقيقة الـ15 من زمن الشوط الأولـ، من تسديدة صاروخية سكنت شباك هوجو لوريس، حارس مرمي توتنهام.

حاول الفريقين السيطرة على أحداث اللقاء دون جدوي، حتي تمكن روبيرت ليفاندوفسكي من تسجيل هدف التقدم للفريق الألماني فى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، تسديدة قوية عرفت طريق الشباك، ليعلن تقدم فريقه على صاحب الأرض بهدفين لهدف.

لم يحتاج جنابري وقتًا طويلًا لضرب شباك توتنهام بالهدف الثالث فى الدقيقة الـ53 من زمن اللقاء، والرابع بعد مرور دقيقتين فقط على تسجيله للهدف الثالث.

نجح هاري كين، مهاجم توتنهام من تقليص الفارق وتسجيل الهدف الثاني لفريقه، فى الدقيقة الـ61 من ركلة جزاء، سددها بقوة فى شباك نوير.

ويعود سيرجي جينابري من جديد ليوقع على الهدف الثالث له في المباراة والخامس لفريقه فى الدقيقة 83 من زمن اللقاء من إنفراد تام بالمرمي.

ليرفع لاعبي توتنهام رايات الاستسلام للفريق البافاري، الذي لم يرحم توتنهام، فسجل ليفاندوفسكي الهدف السادس فى الدقيقة 86، وعاد جينابري ليسجل هدفه الرابع فى اللقاء فى الدقيقة 88.

ليحقق البافاري نتيجة تاريخيه على الأراضي الإنجليزية، بالفوز على توتنهام بنتيجة 7/2، فى لقاء لن تنساه جماهير توتنهام لوقتًا طويل.

تابع مواقعنا