الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بغداد بو نجاح يوجه رسالة لحكم مباراة الهلال بدوري أبطال آسيا (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 01/أكتوبر/2019 - 08:55 م

 

هاجم بغداد بو نجاح مهاجم السد القطري، حكم لقاء فريقه أمام الهلال السعودي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا الذي انتهي بفوز بطل السعودية برباعية مقابل هدف.

واتهم بغداد بو نجاح حكم المباراة بمجاملة الهلال السعودي وتقاضي رشوة، حيث نشر عبر حسابه الرسمي صورة للحكم معلقا عليها بتلقيه رشوة لترجيح كفة الهلال.

ويعاني السد من غياب أهم 3 لاعبين من صفوفه في مباراة الإياب بالسعودية، وهم: أكرم عفيف وبغداد بو نجاح وعبد الكريم حسن.

الهلال السعودي يسحق السد القطري برباعية فى نصف نهائي دوري أبطال آسيا

ضرب فريق الهلال السعودي شباك السد القطري برباعية فى المباراة التى جمعت الفريقين، فى ذهاب نصف النهائي من دوري أبطال أسيا على ستاد حمد بن جاسم بقطر.

تقدم صاحب الأرض فى الدقيقة الـ14 من زمن الشوط الأول، بعدما سجل بافتيمبي جوميس هدفا فى مرماه بالخطأ من تمريرة عرضية من لاعب السد حولها جوميس فى شباك فريقه.

وبنفس الطريقة التى سجل بها جوميس في مرماه، من كرة عرضية حولها نفس اللاعب فى المرمي، تمكن اللاعب من تسجيل هدف التعديل للفريق السعودي فى الدقيقة الـ33 من نفس الشوط.

وقبل انتهاء الشوط الأول بلحظات تمكن مدافع الفريق السعودي “علي البليهي” من تسجيل هدف التقدم فى الدقيقة الـ45، من ركلة ركنية حولها اللاعب بنجاح فى شباك فريق السد.

وفى الدقيقة 60 من زمن اللقاء، سجل سالم الهاجري، لاعب السد القطري، هدف في مرماه بالخطا، لتعميق الجراح، وتأمين النتيحة للفريق السعودي.

ليحسم محمد الشلهوب، لاعب الهلال السعودي اللقاء، بتسجيله الهدف الرابع، بتصويبه بقدمه اليسري، سكنت شباك السد القطري.

ومن المقرر أن يلعب لقاء الأياب بين الفريقين في نفس الدور نصف النهائي، يوم 22 أكتوبر على ملعب الملك فهد بالمملكة العربية السعودية.

 

تابع مواقعنا