الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدحت صالح ومي فاروق ويسرا سعوف يُشاركوا في حفل “MBC مصر” إحتفالاً بإنتصارات أكتوبر

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 01/أكتوبر/2019 - 05:04 م

برعاية ودعم اللواء خالد فودة مُحافظ جنوب سيناء، يُحي الفنان الكبير مدحت صالح، والنجمة الشابة مي فاروق، والمُطربة الصاعدة يسرا سعوف حفل شبكة قنوات “MBC مصر”، للإحتفال بذكري إنتصارات أكتوبر المجيدة بمدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء.

يُقام حفل “MBC مصر” بذكري إنتصارات أكتوبر المجيدة، في تمام العاشرة من مساء “السبت” المُقبل، بقاعة المؤتمرات بمدينة شرم الشيخ، ويمثل إمتداداً للحفلات الغنائية والفنية التي تُقيمها شبكة قنوات “MBC مصر” في المناسبات الوطنية إيماناً منها بأهمية وضرورة وصول الفن الراقي إلي كل مكان في مصر.

وسيُقدم الفنان الكبير مدحت صالح خلال الحفل مجموعة مُنتقاه من أبرز وأجمل أعماله الفنية منها أغنيات “ياللي رايح سينا”، و”النور مكانهفي القلوب”، و”زي ما هي حبها”، و”قلب واحد”، و”كوكب تاني”، و”بارمي السلام”، و”وعدي”، و”وإبن مصر”، و”وبنتي وحبيبتي”، و”الله ياسيدي”، و”اسمر يا أسمر يا اسمراني”، و”بنت القلب”، و”ماشيين في السكه”.

وتُغني النجمة الشابة مي فاروق مُختارات متنوعة من الأغاني منها أغنيات “فكروني”، و”مصر التي في خاطري”، و”يا حبيبتي يا مصر”، “طيب وأنا مالي”، و”يا شمس ومنورة”، و”سلم علي”، و”طاير ياهوي”.

وتُغني النجمة الصاعدة يسرا سعوف مُختارات متنوعة من الأغاني منها أغنيات، “عيون القلب”، و”هوا يا هوا”، “لولا الملامة”، و”مشربتش من نيلها”، و”أحلف بسماها وبترابها”.

ومن زاويته عبر الفنان مدحت صالح عن سعادته الكبيرة بالمُشاركة مُجدداً في هذه المناسبة الوطنية الغالية على كل مصري والغناء في مدينة السلام، وقال أنه يشعر بالفخر والسعادة لوجوده مرة أخري مع أهالي سيناء ومشاركته لهم في الإحتفال بذكري نصر أكتوبر الخالد، وأشار مدحت صالح إلي أنه يأمل أن يُشارك مع زملاؤه الفنانين في تقديم لحظات من السعادة لأهالي سيناء خلال الحفل.

وأثني الفنان مدحت صالح على مُبادرة شبكة قنوات “MBC مصر” المُستمرة بإقامة هذه الحفلات الناجحة. وقال أنه يتمني أن تتزايد الحفلات الغنائية الجماهيرية في المُحافظات المُختلفة وبما يُحقق الكثير من البهجة والمُتعه للجمهور المصري، وعلى الدعم الكبير الذي يُقدمه اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء لإقامة هذه التظاهرات الفنية الكبيرة.

ومن جانبها قالت النجمة الشابة مي فاروق أنها سعيدة بمُشاركتها لأول مرة في حفلات “MBC مصر” وخاصة أن تكون هذه الحفلة في واحدة من أجمل مناسباتنا الوطنية، ,وتأمل مي أن تكون عند حسن جمهور سيناء الذي سيحضر الحفل وملايين المُتابعين عبر الشاشة.

ومن زاويتها أشارت النجمة الصاعدة يُسرا سعوف إلي أنها تشعر بالسعادة الغامرة لأنها تلتقي الجمهور المصري لأول مرة في حفل مُباشر وفي مناسبة وطنية عربية عظيمة، وقالت أنها ممتنة لثقة قنوات “MBC مصر” فيها وإختيارها مع نجوم كبار لهذه المُناسبة.

 

تابع مواقعنا