الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“مش بالسن”.. نادية الجندي في الجيم وتشجع الجمهور على الرياضة (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 01/أكتوبر/2019 - 03:02 م

نشرت النجمة الكبيرة نادية الجندي، عدة صور لها من داخل الجيم، مع صديقاتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور “انستجرام”.

وظهرت الجندي في الصور، رشيقة ومرتديه ملابس رياضية، وبجانبها سبعة من صديقاتها، الذين يحرصون على لعب الرياضة بشكل مستمر، كما علقت عليها قائلة: “صبااح الرياضة والنشاط”.

 

نادية الجندي في الجيم
نادية الجندي في الجيم

نادية الجندي تتألق بإطلالة جذابة.. والجمهور: “نجمة في كل العصور” (صور)

نادية الجندي في الجيم
نادية الجندي في الجيم

وفور نشر الجندي لهذه الصور، علق عليها عدد كبير من متابعيها ومحبيها في مصر والوطن العربي، فجاءت التعليقات كالأتي: “ماشاء الله عليكي نموذج يحتذى به”، “يسعد  لي اوقاتك الغالية على القلوب أناقتك وجمالك شو الرياضة والنشاط والحيوية “.

الفنانة نادية الجندي تتألق بفستان أسود.. والجمهور يُعلق (صور)

 

نادية الجندي في الجيم
نادية الجندي في الجيم
نادية الجندي في الجيم
نادية الجندي في الجيم

ومن ناحية أخري، تستعد نادية الجندي خلال الفترة المقبلة، للتحضير الي فيلم سينمائي عن المخابرات، سيتم الاعلان عن تفاصيلة خلال الفترة المقبلة، هذا الي جانب تأجليها مسلسل”المنظومة” تأليف أحمد صبحي، والتي كان من المقرر البدء في تصويرة خلال الفترة المقبلة، وذلك نظرا لانشغالها بتحضير الفيلم السينمائي والذي سيكون من انتاج طليقها محمد مختار.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة مسلسل “أسرار” الذي عرض عام 2015 وشارك في بطولته بجانب النجمة نادية الجندي كوكبة من الفنانين منهم عزت أبو عوف وعبير صبرى وأحمد سعيد عبد الغنى ومادلين طبر وفريال يوسف ولقاء سويدان، والمسلسل من تأليف أحمد صبحى، ومن إخراج وائل فهمى عبد الحميد.

بعد آخر جلسة تصوير لها.. نادية الجندي: “سعيدة بوصولي لتريند جوجل” (صورة)

تابع مواقعنا