الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من هي إسراء جاد التي لبت شيرين رضا دعوتها لمساعدة الكلاب والقطط الضالة (صور)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 01/أكتوبر/2019 - 04:11 م

في إطار إهتمامها الشديد بالحيوانات بكافة أنواعها، لبت الفنانة شيرين رضا دعوة إحدى الفتايات، التي طلبت منها في تدوينة نشرتها على “تويتر”، مشاركتها مع المصنع الذي تعمل به، لإطعام وعلاج الكلاب الضالة في الشوارع.

وكشفت إسراء جاد، عن سبب طلبها ذلك من شيرين رضا، فقالت: “إنها ليست مبادرة وإنما هو مصنع يعمل به مجموعة من الشباب، وهذه خطة لتطويره من خلال التواصل مع المشاهير المهتمين بنفس الموضوع”.

إسراء جاد
إسراء جاد

وأضافت: “لم أكن أتوقع بأنها سوف ترد عليها بهذه السرعة، ومن المقرر الفترة القادمة التواصل مع الفنانين ونجوم السوشيال ميديا، على حسب اهتمام كل واحد منهم بنوع معين من الحيوانات، كنوع من أنواع الدعاية للمكان”.

إسراء جاد
إسراء جاد

وتابعت: “أنا سعيدة جدًا برد الفنانة عليا، ومنتظرة مكالمتها، مؤكدة على أنهم في المصنع لم يتبرعوا بالطعام الفائض فقط، ولكنهم يعطون الحيوانات من منتجاتهم الخاصة”.

بعد هجومها على الأضحية بسبب الزبالة.. شيرين رضا توضح موقفها من تحريم أكل الخنزير (صور وفيديو)

وفي نهاية حديثها، قالت إسراء إنهم يحبون الكلاب البلدي ومهتمين بهم بشكل كبير، كما من حقهم أن يعيشوا ويأكلون مثلهم مثل أي حيوان أخر، والتي وجدت من يهتم بها على عكسهم”.

إسراء جاد هي فتاة تبلغ من العمر 27 عام، تخرجت من كلية الحقوق، وعملت لمدة 9 سنوات بالجمعيات الخيرية، وتعطي أهتمام كبير بالحيوانات، الأمر الذي أخذته وراثة عن والدها الذي كان يهوى تربية الطيور والأسماء.

لكن إسراء قررت الاهتمام أكثر بالكلاب والزواحف خاصة الثعابين والتماسيح، وبدأت تهتم بالكلاب والقطط الضالة منذ ست سنوات، حتى أن القطط في المنطقة التي تسكن فيها بدأت تتردد كثيرًا على منزلها لعلمها بوجود طعام لها هناك.

إسراء جاد

ومن المعروف عن شيرين رضا، أنها شخصية تعشق الحيوانات بكافة أنواعها، ودائمًا ما تثير جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب دفاعها عنهم بطريقتها الخاصة.

وقبل ذلك تعرضت لهجوم شديد، بسبب تغريدة أرفقت معها صورة عدد من الأضاحي نشرتها على حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بينما تاكل تلك من القمامة.

إسراء جاد

وعلقت  على الصورة التي نشرتها، قائلة: “يا تري ايه الحيوان اللي محرم أكله علي المسلمين لانه “بيأكل من الزبالة”؟؟؟.

 

شيرين رضا تتعرض للهجوم بسبب عيد الأضحى

بعد هجومها على الأضحية بسبب الزبالة.. شيرين رضا توضح موقفها من تحريم أكل الخنزير (صور وفيديو)

تابع مواقعنا