الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرز المعلومات عن تطبيق “Dmail” البريد الإلكتروني المصري الجديد

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 01/أكتوبر/2019 - 07:40 م

تشهد فاعليات الدورة التاسعة والثلاثون لمعرض “جيتكس دبي للتقنية لعام 2019” إطلاق نسخة تطبيق البريد الإلكتروني المصري Dmail وذلك في الفترة من 6 إلى 10 أكتوبر المقبل، حيث سيتم إطلاقه في الشرق الأوسط ودول المنطقة العربية.

وتعتمد خدمة تطبيق البريد الإلكتروني المصري الجديد على تقنية الـ Blockchain، حيث تعمل على تأمين المراسلات السرية والعمل على تشفيرها لأعلى درجة وذلك بين المرسل والمستقبل.

وحصل تطبيق البريد الإلكتروني على المركز الأول للشهر الرابع على التوالي خلال شهر سبتمبر 2019، وسط منافسة قوية تضم أكثر من 200 تطبيق حول العالم في المسابقة الدولية التي تنظمها شركة Blockstack.

وتعمل هذه التطبيقات على حماية خصوصية البيانات وتشفيرها لدي العملاء، حيث حصل التطبيق المصري على المركز الأول خلال الشهور الثلاثة السابقة.

وتستخدم شركة Dmail تقنية الـ Blockchain من أجل تنمية منصة خاصة بالرسائل البريد الالكتروني.

ويسمح التطبيق الجديد بتشفير وتأمين الرسائل بين المرسل والمستقبل لأى طرف ثالث، يأتي ذلك بجانب تخزين محتويات الرسائل لحماية خصوصية العملاء.

وتمكن تطبيق Dmail المصري من الحفاظ على الصدارة لمدة أربعة أشهر متتالية في ظل منافسة قوية من قِبل مطوريين من كل دول العالم، وهو ما تناولته اعلاميا منصة Coindesk العالمية، والتي تعتبر المنصة الإخبارية الأكبر على مستوى العالم والتي تهتم بالأخبار المتعلقة بتقنيات الـ Blockchain وذلك خلال شهر يونيو الماضي مع إطلاق النسخة التجريبية لـ تطبيق Dmail المصري للمرة الأولى خلال هذه المسابقة.

جدير بالذكر أن فاعليات الدورة التاسعة والثلاثون لمعرض “جيتكس دبي للتقنية 2019″، يشارك بها 4800 شركة من 100 دولة حول العالم.

تابع مواقعنا