الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“دونت ميكس”.. أحمد الفيشاوي يُقبل زوجته قبلة ساخنة ويصلي على النبي (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 02/أكتوبر/2019 - 05:29 م

نشر النجم أحمد الفيشاوي ، فيديو جديد له مع زوجته ندى الكامل، من مهرجان الجونة السينمائي، وذلك عبر حسابه الشخصي بـ”انستجرام”.

وظهر الفيشاوي في الفيديو، وهو يقبل زوجته قبلة ساخنة، أثناء تواجدهم على هامش فعاليات حفل ختام الجونة في دورته الثالثة، وقال بعدها: “بالصلاة على النبي”.

وقد أثار نجل الراحل فاروق الفيشاوي، جدلًا واسعًا بسبب ظهوره، على السجادة الحمراء بالمهرجان، وهو يقبل زوجته المهندسة ندى الكامل، مما جعل المصوريين يلتفون حولهم لالتقاط الصور.

ولم تكن هذه المرة الأولى، الذي يثير فيها أحمد الجدل، بقبلته لزوجته ففي عام 2018، ظهر في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الثانية، وهو يقبلها، مما جعله حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

 

View this post on Instagram

 

❤️

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on Oct 2, 2019 at 7:53am PDT

ويصور حاليًا الفيشاوي، فيلمه الجديد “حجر الإسكندر”، في اللوكيشن الخاص به في الحطابة بالقلعة، مع النجمة هيفاء وهبي وباقي فريق العمل.

فيلم “حجر الإسكندر”، كان يحمل اسم “عقدة الخواجة”، طوال الفترة الماضية منذ الإعلان عنه، حتى قرر مؤخرًا صناع العمل تغيير اسمه إلى “حجر الإسكندر”.

أحمد الفيشاوي يتجنب إثارة الجدل بقبلة بريئة مع زوجته ندى الكامل (صور وفيديو)

“حجر الإسكندر”، بطولة هيفاء وهبي، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود، و قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى وإخراج محمد حماقى في أولى تجاربه الإخراجية، وأيضا المخرج محمد ياسين، وإنتاج شركة “snaper”  وسوف يتم تصويره بين القاهرة وأكثر من دولة أوروبية جاري الاستقرار عليها.

وكان أخر المنضمين للفيلم، هو النجم السوري معتصم النهار، الذي تألق في السباق الرمضاني الماضي، بمسلسل  “خمسة ونص”، حيث كان يجسد بداخله شخصية الحارس “جاد”.

تابع مواقعنا