• بحث عن
  • سيد بدرية يجسد شخصية صدام حسين في فيلم أمريكي جديد (صور)

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    781857
    المتعافون
    164736
    الوفيات
    37599

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    656
    المتعافون
    150
    الوفيات
    41

    تبقى الكاريزما التي تمتع بها الرئيس العراقي السابق صدام حسين باقية دون خلاف عليها رغم ما تثيره ذكراه من مشاعر متضاربة بين الشارع العربي رغم مرور ما يقرب من 13 عاما على تنفيذ حكم الإعدام بحقه.

    وأوضح تقرير بثته قناة الغد أن هوليوود اهتمت بتلك الشخصية لتبرزها في عمل سينمائي جديد، والمفاجأة الأكبر أن ممثلاً مصرياً سيجسد شخصية صدام حسين.

    وأضاف تقرير الغد أن المصري سيد بدرية هو الذي سيجسد شخصية الرئيس العراقي السابق، إذ أعلن بدرية عبر صفحته على فيسبوك أنه سيلعب دور “صدام حسين” في عمل هوليوودي جديد، إلا أنه لم يكشف عن أية تفاصيل تتعلق بالعمل واكتفى بنشر صور له بملابس ومكياج الشخصية.

     

    سيد بدرية واحد كغيره من أبناء وطنه مصر هاجر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حاملا آمالا وأحلاما،  لفتى عشريني عشق الفن وأهله وظهر ولعه بالسينما منذ نعومة أظافره ، حتى وصل الحال بالعاملين بدور السينما بمدينته بورسعيد إلى مساعدته على مشاهدة الأفلام دون نظير مالى.

    ونظرا لحالته المادية التى لم تسعفه على دراسة عشقه الأول ، فاضطر إلى الإلتحاق باحد المعاهد التى حصل منها على درجة الدبلوم الفنى الصناعى ، رغم تفوقه العلمى الواضح والذى بدى جليا  بعد أن أهله مجموعه الى دراسة الهندسة من المعهد لكنه اختار السفر باحثا عن حلمه، واتجه قاصدا هوليود.

    لكن محطات أمريكا بلد الأحلام لم تكن سهله، اضطرت صاحب الموهبة الى العمل فى اكثر من مجال خلال دراسته المسرح والتمثيل بإحدى جامعات بوسطن ثم منها انتقل إلى دراسة السينما بأكاديمية الفنون بنيويورك والتى استطاع أن يستثمر دراسته بها فى بناء علاقات فنية جادة نقلته إلى كاليفورنيا ليعمل كمساعد مخرج بهوليود وهنا بدأت قصته فى معاصرة ومشاركة أهم نجوم السينما الامريكية.

     

    وظهر فى أفلام منها الرجل الحديدي و (ستار جيت) وأفلام لآل باتشينو و جورج كلوني و مات ديمين،  ولم تكن موهبة  وحدها هى الطاغية على شخصيته الفنية، بل أن مزجه فى الحديث بين اللغة الانجليزية وطريقة اهل بورسعيد فى التحدث ، ميزته عن غيره وجعلت منه شخصية غير إعتيادية للمخرجين بأرض الفن، ويقول هو الطريق لهوليود لم يكن سهلا لكنه لم يكن آيضا مستحيلا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق