الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 عبر رابط egmoe.org تعرف الآن علي أسماء المقبولين

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 02/أكتوبر/2019 - 02:30 م

يقدم لكم موقع «القاهرة 24» رابط نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 عبر رابط بوابة التوظيف للمعليمن يمكنك الآن الاستعلام عن أسماء المقبولين بوظائف 120 ألف معلم ومعلمة.

و يبحث عدد كثير من الأشخاص عن رابط النتيجة الخاصة  بمسابقة التربية والتعليم 2019 عبر بوابة التوظيف الإلكتروني التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وكانت الوزارة قد أعلنت عن حاجتها لسد العجز الموجود في عدد من المدارس في بعض المحافظات المصرية.

وبدأت بالفعل إطلاق مسابقة لتعيين 120 ألف معلم ومعلمة وذلك عن طريق استمارة يتم ملئ البيانات بها وأوضحت الوزارة الفترة الزمنية للتقديم.

وفي وقت سابق، كشفت وزارة التربية والتعليم عن بدء المسابقة الجديدة للتعاقد مع حوالي 120 ألف معلم بنظام جديد يطبق لأول مرة، حيث يضمن اختيار أفضل العناصر التعليمية في هذه المسابقة.

تعرف الآن على نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019

وفي ذات السياق، كشف نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم التواصل مع المقبولين في مسابقة التربية والتعليم عن طريق إرسال رسائل نصية عبر أرقام الهواتف المدونة في استمارة التقديم أو من خلال إرسال رسالة إلكترونية عبر البريد الإلكتروني الخاص بالمتقدمين، أو من خلال الدخول عبر موقع الوزارة لمعرفة نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019.

يمكنكم الدخول عبر رابط البوابة الإلكترونية للتوظيف من هنا ومعرفة النتيجة.

وتستهدف المسابقة تعيين حوالي 120 ألف معلم وإداري وعامل بشكل مؤقت لمدة عام يجدد لمسافة ثلاثة أعوام، في المدارس الحكومية والخاصة وليس ذلك مقتصرا على المدارس الحكومية فقط.

الجدير بالذكر أن البوابة الإليكترونية تستهدف إنشاء قاعدة بيانات يمكن من خلالها التعرف على طبيعة ومهارات المعلمين بالمدارس سواء أكانت الحكومية والخاصة والدولية.

وقال طارق شوقي وزير التربية والتعليم، إنه سيتم إتاحة خدمة التطوع لمن يرغب المشاركة في العمل التربوي.

وأكد أنه سيكون ذلك  وفق شروط الوزارة والتوظيف الأمثل للموارد، لافتًا إلى أن من أهداف البوابة الحد من تدخل العنصر البشري واللجوء إلى الذكاء الاصطناعي لقياس مهارات المعلمين وتحديد المعلم الكفء عن طريق المهارات لتحويلها إلى مكافآت مادية.

 شروط وخطوات التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2020:

تابع مواقعنا