الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمم إفريقيا تحت 23 عامًا.. الجنايني رئيسًا للجنة المنظمة والزناتي مديرًا للبطولة

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 02/أكتوبر/2019 - 06:07 م

تقام في السابعة مساء اليوم الأربعاء قرعة بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 8 إلى 23 نوفمبر المقبل بملعبي السلام والقاهرة.

ويشارك في البطولة 7 منتخبات بالإضافة إلى مصر المنظم، ويتأهل أصحاب المراكز الثلاث الأولى مباشرة إلى نهائيات أولمبياد طوكيو 2020.

واختير عمرو الجناينى رئيس اتحاد الكرة، رئيسا للجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا 2019 تحت 23 عاما، بجانب اختيار حسام الزناتي مدير لجنة المسابقات، مديرا للبطولة.

محمد فضل يشرح سبب اختيار حسام الزناتي مديراً لبطولة أمم إفريقيا تحت 23 عام (خاص)

قال محمد فضل ، عضو اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة لكرة القدم، إن حسام الزناتى سيكون مديرا لبطولة أمم إفريقيا تحت 23 عام، ولن يؤثر ذلك على على إدارته للجنة المسابقات. وأوضح فضل في تصريحات خاصة لـ“لقاهرة 24″، أن حسام الزناتي سيدير البطولة بجانب إدارة لجنة المسابقات. وأضاف: “لن يتعارض عمله في إدارة لجنة المسابقات مع تنظيم أمم إفريقيا لأنه يمتلك أكثر من مساعد تحت إشرافه”. وتابع: “لكن من يسأل بشكل مباشر هو حسام الزناتي، لأنه المسؤل الرئيسي عن الإشراف على أمم إفريقيا تحت 23 عام”.

وأتم:”السبب الثاني هو توقف بطولة الدوري الممتاز خلال فترة البطولة، بالتالي يستطيع التفرغ لإدارة لبطولة أمم إفريقيا تحت 23 عام بشكل لائق”.

ومن المقرر أن تستضيف مصر نهائيات أمم إفريقيا تحت 23 عام، المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020، في نوفمبر المقبل.
تابع مواقعنا