الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيمان العاصي بفستان أسود قصير من الجونة: “بالأمل يصبح كل شئ ممكن” (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 02/أكتوبر/2019 - 07:35 م

ظهرت الفنانة إيمان العاصي، في أحدث جلسة تصوير عندما كانت في الجونة لحضور الدورة الثالثة من مهرجان الجونة، ونشرت الصور على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وعلقت العاصي بجملة تحفيزية للممثل الأمريكي المشهور كريستوفر ريف، حيث كتبت: “عندما تختار الأمل، يصبح كل شئ ممكن”.

إيمان العاصي
إيمان العاصي

وارتدت العاصي في جلسة التصوير فستان أسود قصير مكشوف الكتفين، واعتمدت على المكياج الصباحي الذي أظهر ملامحها، كما صففت شعرها بطريقة بسيطة، لتظهر الصور في شكل أنيق ورقيق.

بفستان أسود مميز.. إيمان العاصي تطل بمهرجان الجونة فى دورته الثالثة (صور)

وكان أخر أعمال إيمان العاصي السينمائية هو فيلم “حرب كرموز”، وظهرت في الفيلم بجانب عدد كبير من الفنانين وأبرزهم أمير كرارة، غادة عبد الرازق، محمود حميدة، مصطفى خاطر، محمود حجازي، بيومي فؤاد، وآخرون، والفيلم من تأليف محمد السبكي وسيماريو بيتر ميمي، وإخراج بيتر ميمي.

ودارت أحداث الفيلم خلال فترة الأربعينيات أثناء الأحتلال البريطاني، وبدأت القصة عندما أغتصب مجموعة من جنود الإحتلال فتاة من الإسكندرية وانتصر لها ثلاثة شباب وقتلوهم، ثم ذهبت واستنجدت بالجنرال يوسف الذي جسد دوره أمير كرارة كما استنجد به الشباب، ورفض كرارة تسليم الشباب للإنجليز، ثم توالت الأحداث والمشكلات حول مواجهة كبيرة بين الجنرال يوسف وقوات الإحتلال.

 

View this post on Instagram

 

Once you choose hope, anything’s possible Christopher reeve Makeup: @cacoabdelnour Dressed by @ranamadkourdesigns @alsagheersalons Photographer @risha.films ??

A post shared by emanelassiofficial (@emanelassiofficial) on Oct 2, 2019 at 8:58am PDT

//www.instagram.com/embed.js

تابع مواقعنا