الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الحكومة الأيرلندية تقدم منح للدراسات العليا بجميع التخصصات لعام 2020

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 02/أكتوبر/2019 - 12:07 م

أعلنت حكومة إيرلندا، تقديم عدد من المنح الدراسية للدراسات العليا، التي تقدم كمبادرة وطنية وتمولها وزارة التعليم والمهارات ويديرها مجلس البحثي الأيرلندي، حيث يوفر البرنامج للطلاب المتميزين الفرصة لتوجيه أبحاثهم في المرحلة المبكرة من مهنتهم من خلال العمل مع مشرف في مجال اهتمامهم، ويتميز برنامج المنح الدراسية للدراسات العليا التابع لحكومة أيرلندا بقدرة تنافسية عالية، حيث بلغ متوسط معدل النجاح 18٪ خلال السنوات 5 الماضية.

المشهد البحثي الأيرلندي:

ويعد برنامج منحة الدراسات العليا لحكومة أيرلندا فريدًا من نوعه في المشهد البحثي الأيرلندي ويكمل قنوات أخرى للتعليم العالي الممول في النظام البيئي الأيرلندي، حيث أنه في عام 2018 تم الاستثمار في 1193 طالب من الدراسات العليا، مع تقديم أكثر من 5 آلاف منحة فردية؛ للبحث الممتاز.

الجوائز والتخصصات:

وتقدم الحكومة الأيرلندية جوائز فردية مرموقة للبحث الممتاز باسم مقدم الطلب، ويتم اختيار البحث المتميز من خلال استقطاب خبير دولي مستقل للتحكيم، مشيرة إلى أنها يتم تمويل جميع التخصصات بدءً من علم الآثار إلى علم الحيوان.

التمويل: راتبا قدره 16000 يورو سنويًا مساهمة في الرسوم، بما في ذلك الرسوم من خارج الاتحاد الأوروبي بحد أقصى 5750 يورو سنويًا نفقات البحوث المباشرة المؤهلة بما يقدر 2250 يورو سنويًا

اللغة المطلوبة: اللغة الإنجليزية الدول المستهدفة: جميع الدول في العالم الوقت النهائي للتقدم: 31 أكتوبر 2019 في تمام الساعة 16:00 بالتوقيت الأيرلندي

الشروط:

يجب أن يكون جميع المتقدمين حاصلين على درجة البكالوريوس مع مرتبة الشرف الأولى أو ما يعادلها. يحق للمتقدم التقديم لمرتين فقط في أي مرحلة من مراحل الدراسات العليا.

كيفية التقديم:

1- يتم تسجيل البيانات من خلال الرابط التالي: https://irishresearch.smartsimple.ie/s_signup.jsp?token=XVtQC1oGYFpfRxNZXxVSSlBSZklyGHY%3D 2- بعد انتهاء جميع البيانات سيتم إرسال رسالة تأكيدية عبر بريدك الإلكتروني، وسيتم تسليم اسم المستخدم وكلمة السر. 3- يتم الدخول على الرابط التالي: https://irishresearch.smartsimple.ie/s_Login.jsp ، ومن خلال هذا الرابط سيتم تقديم باقي طلبك، وتعديله قبل الوقت النهائي ثم قم بإرسال طلبك.

تابع مواقعنا