الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالجهود الذاتية.. تجهيز قاعات جديدة بكلية طب بنين الأزهر بدمياط (صور)

القاهرة 24
ثقافة
الأربعاء 02/أكتوبر/2019 - 11:10 ص

أعلن الدكتور محمود ميدان عميد كلية طب بنين الأزهر بدمياط عن افتتاح قاعات جديده بالكليه للطب التكاملى بالجهود الذاتيه من اعضاء هيئة التدريس.

وأوضح ميدان حرص إدارة الكلية على توفير المناخ المناسب للطلاب من أجل مستقبل أفضل وتعليم طبى متميز ، فى ظل قيادات الجامعة برئاسة فضيلة الدكتور محمد المحرصاوى رئيس الجامعة.

وفي وقت سابق وفي لفتة إنسانية كريمة قرر الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، استثناء الطالبة آلاء الرفاعي، الطالبة بأحد كليات جامعة الأزهر من شروط السكن في المدينة الجامعية، وكذلك إعفاؤها من مصاريف المدينة الجامعية والكلية، وإعطائها جميع الكتب المقررة مجانا.

وذلك فور علم فضيلته بظروف الطالبة حيث إنها أخت الطالبة الشهيدة أسماء الرفاعي التي استشهدت في العام الماضي إثر حادث غدر من أحد اللصوص أثناء عملها في إجازة الصيف، وقد أصدر فضيلته تعليماته إلى إدارة المدينة الجامعية باستقبال الطالبة، وتسهيل إجراءات تسكينها على الفور، وذلك مراعاة لظروف أسرتها.

جدير بالذكر أن رئيس جامعة الأزهر يرافقه الدكتور يوسف عامر، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ووفد من عمداء الكليات قاموا العام الماضي بزيارة أسرة شهيدة العلم بجامعة الأزهر الطالبة أسماء الرفاعي لتقديم واجب العزاء لأسرتها في مسقط رأسها بمحافظة الدقهلية.

تابع مواقعنا