الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تركي آل الشيخ يستضيف مورينيو بالسعودية (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 02/أكتوبر/2019 - 12:04 ص

رحب تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي ألميريا، بالمدرب البرتغالي جوزيه موينيو، ضمن فعاليات المحاضرة الذي يلقيها الأخير على مدربي السعودية.

ونشر تركي فيديو عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، يجمعه بمورينيو وعلق عليه قائلًا ” الهلال فايز وموسم الرياض مولع والحياة حلوه الحمدالله الله لا يغير علينا”، تزامنًا مع فوز الهلال السعودي على السد القطري بنتيجة 4_1، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أسيا.

وشهد اليوم، الثلاثاء، إلقاء مورينيو محاضرة في معهد إعداد القادة بمدينة جدة بمشاركة المدربين السعوديين والمهتمين بالجانب الفني في كرة القدم، بهدف نقل الخبرات الكبيرة والتجارب الفنية التي يتمتع به المدرب البرتغالي، إلى المدربين السعوديين.

تركي الشيخ وموربينو
تركي الشيخ وموربينو

مورينيو يلقي محاضرة لمدربي السعودية غدًا

يستعد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الأسبق لريال مدريد الإسبي ومانشستر يونايتد الإنجليزي لإلقاء محاضرة في معهد إعداد القادة بمدينة جدة السعودية.

وكشفت صحيفة “الرياضية” السعودية عن تقديم مورينيو محاضرة غدًا في معهد إعداد القادة بمدينة جدة بمشاركة المدربين السعوديين والمهتمين بالجانب الفني في كرة القدم.

وأوضحت أن معهد إعداد القادة يقدم المحاضرة بهدف نقل الخبرات الكبيرة والتجارب الفنية التي يتمتع به المدرب البرتغالي، إلى المدربين السعوديين.

وأكدت أن المحاضرة ستمتد إلى ساعتين، ويتخللها حوار بين الجانبين في سبيل الاستفادة من الخبرات الأجنبية، تنفيذًا لبرامج المعهد في مختلف التخصصات.

مورينيو: ميسي جعلني مدرب أفضل

أرجع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الأسبق لريال مدريد الإسباني سبب تطوره في التدريب إلى الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة وجعله مدرب أفضل.

وقال مورينيو في تصريحات لصحيفة “ماركا” الإسبانية: “أقول دائمًا أنني مدين كثيرًا للاعبي فريقي الذين توليت تدريبهم وكذلك أولئك الذين لم أتولى تدريبهم، وأيضًا من تسبب في مشاكل بالنسبة لي”.

وأضاف: “على سبيل المثال لم يلعب ميسي في الفريق الذي أتولى تدريبه أبدًا ولكنه لعب ضدي وجعلني مدرب أفضل لأن اضطرني لإعداد المباريات وكيفية منعه”.

وأوضح: “عندما أقول ميسي أعني أيضًا اللابين الكبار الذين واجهتهم”.

 

تابع مواقعنا