الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خلال أسبوع.. “الزراعة” تضبط أكثر من 35 طن لحوم ودواجن وأسماك فاسدة في 19 محافظة

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 02/أكتوبر/2019 - 02:48 م

كشف تقرير رسمي صادر عن الهيئة العامة للخدمات البيطرية، عن إجمالي ما تم ضبطه من لحوم ودواجن وأسماك ومنتجات غير صالحة للاستخدام الآدمي خلال اسبوع، حيث بلغ إجمالي المضبوطات حوالي 35 طن و 114 كجم في 19 محافظة.

وأكد التقرير أن الكميات المضبوطة تتمثل في دواجن ولحوم وأسماك مجمدة غير صالحة للاستخدام الآدمي، وبعضها يتم إعادة تصنيعه، تم ضبطها بمحافظات “القاهرة، البحيرة، الشرقية، المنوفية،القليوبية، الغربية، الاسكندرية،دمياط، كفر الشيخ، الجيزة، الفيوم، المنيا، سوهاج، أسيوط، قنا، اسوان، البحر الأحمر، الإسماعيلية”، فضلاً عن إدارة التفتيش بالهيئة.

وحررت الهيئة 117 محضر بتلك المخالفات والتحفظ على الكميات المضبوطة، لحين عرضها على النيابة المختصة لاستكمال إجراءاتها.

الزراعة: ضبط أكثر من 46 طن لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي في 21 محافظة

وفي وقت سابق، تلقي الدكتور عز الدين أبوستيت، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، تقريراً رسمياً من الهيئة العامة للخدمات البيطرية، عن إجمالي ما تم ضبطه من لحوم ودواجن وأسماك ومنتجات غير صالحة للاستخدام الآدمي خلال أسبوع، حيث بلغ إجمالي المضبوطات حوالي 46 طن و 301 كجم في 21 محافظ.

حيث أن الكميات المضبوطة تتمثل في دواجن ولحوم وأسماك مجمدة غير صالحة للاستخدام الآدمي، وبعضها يتم إعادة تصنيعه، تم ضبطها بمحافظات “القاهرة، الدقهلية، البحيرة، الشرقية، المنوفية،القليوبية، الغربية، الاسكندرية،دمياط، كفر الشيخ، الجيزة، الفيوم، بنى سويف، المنيا، سوهاج، اسيوط، قنا، الاقصر، البحر الاحمر، الاسماعيلية” فضلاً عن إدارة التفتيش بالهيئة، حيث تم تحرير 76 محضر بتلك المخالفات والتحفظ على الكميات المضبوطة، لحين عرضها على النيابة المختصة لاستكمال إجراءاتها.

الزراعة”: ضبط أكثر من 33 طن لحوم ودواجن وأسماك فاسدة خلال أسبوع

وفي وقت سابق، تلقى الدكتور عز الدين أبوستيت، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، تقريراً من الدكتور عبدالحكيم محمود رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية، عن إجمالي ما تم ضبطه من لحوم ودواجن وأسماك ومنتجات غير صالحة للاستخدام الآدمي خلال اسبوع، حيث بلغ إجمالي المضبوطات حوالي 33 طن و279 كجم في 21 محافظة.

حيث أن الكميات المضبوطة تتمثل في دواجن ولحوم وأسماك مجمدة غير صالحة للاستخدام الآدمي، وبعضها يتم إعادة تصنيعه، تم ضبطها بمحافظات “القاهرة، الدقهلية، البحيرة، الشرقية، المنوفية، القليوبية، الغربية، الاسكندرية، دمياط، مطروح، الجيزة، الفيوم، المنيا، سوهاج، اسيوط، الاقصر، البحر الاحمر، الاسماعيلية، السويس، بورسعيد”.

جاء ذلك فضلاً عن إدارة التفتيش بالهيئة، حيث تم تحرير 104 محضر بتلك المخالفات والتحفظ على الكميات المضبوطة، لحين عرضها على النيابة المختصة لاستكمال إجراءاتها.

تابع مواقعنا