الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس مجلس النواب: “قطار الدولة انطلق نحو تطوير الوطن.. مش كلام بنيم الناس بيه”

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 02/أكتوبر/2019 - 01:47 م

قال الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب ، إن قطار الدولة انطلق نحو التقدم وتطوير الوطن انطلق.

وتابع عبد العال، خلال الجلسة العامة المنعقدة اليوم: “لن نتحدث إلا بقوة في الداخل والخارج، فالدولة قوية واقتصادها وجيشها”.

وأضاف عبدالعال: وسائل التواصل الاجتماعي وسيلة لتوصيل الحقيقة لكن البعض يتخذها وسيلة لنشر الشائعات والأكاذيب.

وأشار إلى أن المصريين أثبتوا أصالتهم حيث قال: “نحن هنا في مصر أثبتنا أصالتنا ومناعتنا القوية، ونحاول تقويتها بإجراء العديد من الإصلاحات”.

وأكد عبدالعال، أن ما قاله في جلسة أمس عن أن الفترة المقبلة ستشهد تغيرات سياسية وحزبية وإعلامية صحيحا وليس “كلام بنيم الناس بيه”.

وفي سياق آخر، قال الإعلامي نشأت الديهي إن أمس شهد أولى جلسات انعقاد الدورة الخامسة والأخيرة لمجلس النواب الحالي، موضحًا أن البرلمان الحالي ورئيسه يعزف لحن وطني، والبرلمان الحالي تحمل ما لم يتحمله برلمان من قبل، حيث قام بإعادة صياغة بنية تشريعية للدولة، وترجم الدستور لقوانين، وأزال تشوهات تشريعية عميقة، ولاقى ظلمًا وهجومًا كبير، وبه كمية شباب ومرأة تم تدريبهم لخدمة مصر خلال 20 عام قادمة.

وتابع “الديهي”، أن رئيس البرلمان الدكتور علي عبد العال، خلال جلسة البرلمان اليوم، أرسل سلسلة من الرسائل القوية لجميع الاتجاهات، أولها أن المواجهة مع قوى الشر مستمرة؛ لأنها معركة وجود، وأرسل رسالة شديدة اللهجة للحكومة قال خلالها لا تصدروا المشاكل للرئيس، وعلى الحكومة أن تحنو على الشعب التي تنتظر منها الكثير، الحكومة تسير على قدم واحدة والمحافظون لا يتجاوبون، ووجه رسالة قوية وصادقة للرئيس قال خلالها: “نحن معك وأرواحنا على كفنا فداء الوطن الغالي”، مؤكدًا أن الشعب خلف قيادته وجيشه وشرطته.

رئيس مجلس النواب: “المتآمرين على الدولة واحد مخمور والتاني مجنون”

وفى ذات السياق، قال الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، إن الحاقدون في الداخل يستغلون ضعاف النفوس لصناعة حالة هياج، واصفًا الداعين إلى تلك الحالة بـ”واحد مجنون وآخر مخمور”

وأضاف عبد العال خلال كلمته بالجلسة العامة لمجلس النواب، أن هناك أشخاص صوروا مشجعين عقب إحدى المباريات ووصفوها بالمظاهرة.

تابع مواقعنا