الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. نانسي عجرم تودع الصيف بلوك خريفي في أحدث جلسة تصوير (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 02/أكتوبر/2019 - 06:52 م

ظهرت النجمة نانسي عجرم بلوك ناعم خريفي أبرز جمالها في أحدث جلسات تصويرها، وشاركت الجمهور ببعض الصور عبر حسابها الشخصي بـ”انستجرام”.

نانسي عجرم
نانسى عجرم

وارتدت نانسي في الجلسة فستانين كلاهما باللون الكشمير، أحدهما طويل من الدانتيل وأضافت عليه بعض “الفرو”، والآخر قصير.

نانسي عجرم
نانسى عجرم

واعتمدت مكياج ناعم وخفيف، مع شعر طويل منسدل، وارتدت حذاء عالي مفتوح باللون الكشمير ليناسب الإطلالة، وكانت تتواجد بمكان يشبه الغابة.

نانسي عجرم
نانسى عجرم

واستضافت نانسي بمنزلها منذ يومين الشيف التركي بوراك، ونشر بوراك بدوره فيديو أثناء زيارته لها وشكرها هي وعائلتها على هذه الاستضافة، كما ظهرت في الفيديو وهي تشوى معه اللحم.

نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسى عجرم

وكانت هناك زيارة أخرى للشيف بوراك أثنار تواجده في بيروت، حيث زار النجمة يارا بمنزلها، وشاركت يارا بدورها صورة تجمعها معه عبر حسابها بـ”انستجرام”.

نانسي عجرم
نانسى عجرم

وبطريقة مرحة سألت يارا جمهورها عن الاطعمة التي من الممكن أن تطهيها له، كما عبرت عن سعادتها بهذه المفاجأة.

نانسي عجرم
نانسى عجرم،

ويعد الشيف بوراك من أشهر الطباخين في الوطن العربي وتركيا، ويتابعه عددكبير من الجمهور نظرًا لطريقته الشيقة التي تظهر في الفيديوهات التي ينشرها أثناء تقديمه للأطعمة.

نانسي عجرم
نانسى عجرم
نانسي عجرم
نانسى عجرم

وفي وقت سابق، احتفلت النجمة اللبنانية، نانسى عجرم باليوم العالمي للابنة، من خلال صورة تجمعها بهم نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

واختارت نانسي أغنيتها “يابنات يا بنات” التي طرحتها عام 2012 لتكون عنوانًا لتهنئة جيع البنات بالعالم العربي، وعلقت على الصورة بكلمات الأغنية، حيث غردت: “يابنات يابنات يا بنات.. الي مخلفش بنات ماشبعش من الحنية ومادقش الحلويات”.

تابع مواقعنا