السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غادة عبد الرازق تظهر مع ابنتها روتانا.. ورانيا يوسف تُعلق: “قمرات” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 02/أكتوبر/2019 - 06:09 م

نشرت النجمة غادة عبد الرازق، صورة جديدة برفقة ابنتها الوحيدة روتانا، من داخل سيارتها، وذلك عبر حسابها الشخصي بـ”انستجرام”.

علامات كبر السن تظهر على غادة عبد الرازق في أحدث صورة لها

وظهرت غادة في الصورة، مع روتانا وكأنها شقيقتها وليست والدتها، حيث لاقت عدد كبير من الإعجابات والتعليقات من الجمهور والفنانين أصدقائها أبرزهم رانيا يوسف والتي قالت: “قمرات ماشاء الله”، وأنغام اكتفت بوضع “إيموشن” قلب.

غادة عبد الرازق وابنتها روتانا
غادة عبد الرازق وابنتها روتانا

يذكر أن غادة عبد الرازق، لديها ابنة واحدة فقط وهي روتانا، كما لديها فتاتان أحفاد، تصتحبهم الفنانة في كافة رحلاتها سنوياً، وتنشر لهم فيديوهات وهم على البحر وتشارك بها الجمهور.

غادة عبد الرازق تتعرض لهجوم عنيف بسبب “هوت شورت” (صور)

وشاركت الفناة غادة عبد الرازق في السباق الرمضاني الماضي، بمسلسل “حدوتة مُرة”، وشارك في البطولة بجانبها كل من الفنان مجدي كامل، هاجر أحمد، أحمد صيام، محمد مهران، سلمى أبو ضيف، عايدة رياض، محمد شاهين، إخراج ياسمين أحمد.

وفي وقت سابق، تعرضت للهجوم بسبب ظهورها بـ”هوت شورت”، في صورة نشرتها على انستجرام، لتتلقى بعدها عدد كبير من التعليقات التي هاجمها فيها الجمهور.

 وكانت من أبرز التعليقات” عجوز ولابسة شورت عيب و عار على وحدة مسلمة تلبس هاللبس”، وغيرها، “أنا بعشق حاجة إسمها غاده عبد الرازق بس هو أنتي صغيره تلبسي البس ده سوري يعني”.

وأضافت التعليقات: “اتهدي بقى دا انتي جدة دلوقتي، ربنا يتوب علينا منك ومن رانيا يوسف” وغيرها العديد من التعليقات التي تحمل نفس المضمون.

تابع مواقعنا