الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قرعة أمم إفريقيا تحت 23 سنة.. أحمد صلاح حسني ولما جبريل يقدمان الحفل (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 02/أكتوبر/2019 - 07:05 م

يتولى الفنان أحمد صلاح حسني نجم الأهلي الأسبق، والمذيعة لما جبريل تقديم مراسم حفل قرعة كأس أمم إفريقيا تحت ٢٣ سنة التي تقام مساء اليوم بالإسكندرية بقصر الحرملك بالمتنزة.

ويغيب أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، عن حضور مراسم قرعة كأس أمم إفريقيا تحت ٢٣ سنة التي تقام مساء اليوم في الإسكندرية، على أن تتواجد السنغالية فاطمة سامورا المكلفة بإعادة هيكلة الكاف من جانب الاتحاد الدولي، فيفا.

بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامًا.. متعب يسحب القرعة وسوني يقدم الحفل

تقام في السابعة مساء اليوم الأربعاء قرعة بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاما بقصر الحرملك بمنتزه الإسكندرية بين 8 منتخبات إفريقية تترأس مصر إحدى مجموعتيها باعتبارها البلد المنظم، فيما تأتي نيجيريا بطل النسخة السابقة على رأس المجموعة الأخرى.

ويشارك في البطولة 8 منتخبات إفريقية هي: الكاميرون وكوت ديفوار وغانا وجنوب إفريقيا وزامبيا ومالي إضافة إلى مصر ونيجيريا.

وتعد البطولة في الوقت نفسه مؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 ، حيث يتأهل مباشرة الفرق الثلاثة الأولى.

ويحضر القرعة وفد كبير من الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني وأعضاء لجنة إدارة الاتحاد ووليد العطار القائم بأعمال المدير التنفيذي والجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام البدري ومحمد بركات مدير المنتخب بالإضافة إلى جميع أعضاء الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأولمبي بقيادة شوقي غريب المدير الفني.

ويشرف على مراسم القرعة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بحضور عدد من قياداته، فيما قررت وزارة الشباب والرياضة المشاركة في حفل القرعة بوفد رفيع المستوى يعكس ترحيب مصر بالأشقاء الأفارقة.

ويسحب القرعة نجم منتخب مصر السابق عماد متعب مع رئيس المسابقات في الكاف سامسون أمادو، ويقدم القرعة نجم منتخب مصر السابق أحمد صلاح حسني.

تابع مواقعنا