الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“نزلنا من الطيارة على المستشفى”.. أحمد فهمي يكشف تفاصيل مرض هنا الزاهد (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 02/أكتوبر/2019 - 02:55 م

رد الفنان أحمد فهمى على جميع الانتقادات التي وجهت له فيما يتعلق بمرض زوجته هنا الزاهد، وذلك في أحد اللقاءات التليفزيونية خلال حفل توزيع جوائز انرجي، قائلا : كل ما يتردد عار تماما من الصحة وليس في حاجة أنا وهنا الادعاء المرض حتى نحقق شيئ

 

وأضاف أحمد فهمى: أن هنا شعرت بآلام شديدة أثناء قضاء شهر العسل واعتقدنا في البداية أنه تسمم وحاولنا علاجه ولكن بعد انتقالنا إلى بلد آخر اشتدت الآلام عليها وهو ما دفعنا إلى الذهاب للمستشفى وإجراء التحاليل الطبية اللازمة والتي كشفت عن وجود حصوات كبيرة بالمرارة.

 

وتابع فهمى قائلا: وقرر الأطباء ضرورة احتجازها بالمستشفى لعدة أيام وعندما سمحوا لها بالخروج قررنا العودة إلى القاهرة مع ضرورة إجراء عملية جراحية خلال الفترة المقبلة بعد تخفيف الالتهابات التي تعاني منها.

 

وكشف الفنان،: ” إنني لم أضع في اعتباري مسألة عين الحسود ولكن بعد ما تعرضنا له أتصور أنه أمر يجب الاهتمام به على الرغم من أننا لم نجهز لحفل زفاف أسطوري كما قال البعض وأن ما تردد بشأن تكلفة الفرح 10 ملايين جنيه أمر غير صحيح والفرح لم يصل إلى هذا الحد.

 

قام الفنان أحمد فهمي، بشن هجوم على أحد الأشخاص، بسبب تروجه لأخبار كاذبة عن مرضه زوجته هنا الزاهد.

وقام فهمي بإعادة فيديو قام بنشره “شخص” عبر موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب” وعلقت عليه قائلا:” اتفضلوا يا جماعة .. شوفو إحنا عايشين فى وسط آية … فيديو استثمار مرض … و كل المعلومات غلط ولا غيرت مواعيد الفرح ولا هى عندها فيروس ولا أي كلام من دا … حسبى الله و نعم الوكيل”.

وأضاف فهمي :” أنا مش بديلة قيمة يا جماعة أنا بوريكوا بس .. هل دى نوعية المفروض إني أحترمها زي ما بتتطلبوا مننا كفنانانين؟!! .. إحنا متبهدلين في المستشفيات و دا بيأكل على قفانا عيش بالكذب .. لسة عايزني أبقى محترم مع الناس دي؟”.

أحمد فهمي يشن هجوما على شخص يتاخر بمرض هنا الزاهد
أحمد فهمي يشن هجوما على شخص يتاخر بمرض هنا الزاهد

أحمد فهمي يتحدث عن مرض زوجته هنا الزاهد ويكشف تطورات حالتها 

وفي وقت سابق ،كان الفنان أحمد فهمي، أعلن عن  إصابة زوجته الفنانة الشابة هنا الزاهد، أثناء قضائهم إجازة شهر العسل، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع “انستجرام،

وكتب فهمي، على الصورة التي نشرها:”عامة أنا مليش في الحركات البيئة زي دى خالص ولا عمرى كنت هجيب سيرة ولا أنزل صور زي دي و بقالي شوية بهزر مع صحابى الزماكاوية عالماتش”.

وأضاف:”بس إحنا برا مصر أنا وهنا وبقالنا يومين بنروح لدكاترة عشان هنا تعبانة ودلوقتي رحنا لتالت مرة عشان تعبت تاني جدا.. بجد فى ناس مركزة أوى اوى أوى معانا لدرجة أن فى مهرجان (مش الجونة) كان من كام يوم مبيسألوش أي حد من الزملاء عن الجائزة اللي واخدها لأ بيسألوهم عننا وعن الفرح”.

وتابع: “وعن تدخلى في شغل هنا والغريب أن في بعض الزملاء خاضوا في حياتنا الشخصية.. بجد شكرًا جدًا لكل الناس اللي فرحنا لنا من قلبها وربنا يديمكو نعمة.. أما بجد اللي مركزين ارجوكوا الحياة مش ناقصة.. إحنا فى شهر العسل وبايتين اهو في المستشفى”.

تابع مواقعنا