الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسام البدري يحضر مباراة الأهلي والإنتاج الحربي

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 02/أكتوبر/2019 - 10:26 ص

يحضر حسام البدرى المدير الفني للمنتخب الوطني، مباراة الأهلى والإنتاج الحربى اليوم الأربعاء، فى الأسبوع الثانى بالدورى.

وتقام المباراة في الساعة الثامنة مساءًا، على ستاد السلام.

ويرغب حسام البدرى فى متابعة أكثر من لاعب فى الأهلى قبل المعسكر الذى ينطلق يوم 7 أكتوبر المقبل، وعلى رأسهم حسين الشحات وحمدى فتحى ومحمد مجدى قفشة وأحمد فتحى، بجانب اللاعبين الذين تأكد ضمهم مثل محمد الشناوى وأيمن أشرف وعمرو السولية.

ويأمل حسام البدري في اكتشاف بعض العناصر المهمة داخل أدغال الدوري المصري، حيث يسعى الجهاز الفني للمنتخب، على ضم لاعبين قادرين على الصعود بمصر إلى كأس العالم.

وقد أعلن اتحاد الكرة المصري في وقت سابق، عن تعين حسام البدري كمدير فني للمنتخب، خلفًا، لأجيري، الذي رحل عن القيادة الفنية للمنتخب بسب سوء النتائج.

ويضم الجهاز الفنى للمنتخب كلاً من حسام البدرى مديرًا فنيًا، ومحمد بركات مديرًا للمنتخب، وطارق مصطفى وأحمد أيوب “مدرب عام”، وسيد معوض مدربًا مساعدًا، وأيمن طاهر لحراسة المرمى، وأنيس الشعلانى معدًا بدنيًا.

ويدخل الأهلي المنتعش هذه المباراة متسلحا بالفوز الأخير، الذي حققه على فريق كانو سبورت الغيني، بـ4 أهداف دون رد، في المباراة التي لعبها الفريق الأحمر أمام نظيره الغيني بدوري أبطال أفريقيا، وتمكن الأهلي من الصعود إلي دور المجموعات. ويحاول الأهلي تحت قيادة السويسري رينية فايلر، المحافظة على لقب الدوري، واستكمال انتصاراته المحلية، حيث بدا الفريق الأحمر مباراته الأول أمام سموحة، ونجح في هزيمة سموحة بهدف دون مقابل. واستعبد فايلر من قائمته لمباراة اليوم المالي اليونايج وصالح جمعة، حيث ضمت قائمة المارد الأحمر، عدد من الإسلحة الهجومية الهامة، لاسيما أن الأهلي يمتلك أجاي وصلاح محسن في الهجوم بجانب المغربي وليد ازارو. ومن الجانب الأخر يدخل الفريق العسكري نادي الإنتاج الحربي، هذه المواجه وعينه على الثلاث نقاط، من أجل مواصله انتصاراته بالدوري. ويسعي مختار مختار المدير الفني للإنتاج الحربي، على تقديم مباراة جيده، حيث نجح مختار في شرح بعض النقاط الفنية والسلبية للاعبيه عن الأهلي من أجل استغلال خلال المباراة. الإنتاج الحربي حقق أول فوز له في الدوري الممتاز هذه النسخة على فريق اف سي مصر، في المباراة التي شهدها ستاد الكلية الحربية، ليقتنص الفريق العسكري ثلاث نقاط هامة في أول جولة بالدوري العام.
تابع مواقعنا