• بحث عن
  • “أخذت القرار وأنا مقتعنة ومش ندمانة”.. شاهيناز تكشف سبب خلعها للحجاب (فيديو)

    حسناء شيحة

    قالت الفنانة شاهيناز، إنها أبلغت زوجها بقرارها اعتزال مجال الغناء وكان رده لن يجبرها على شيء فهذه حياتها الشخصية تتصرف فيها كما تشاء.

    وأضافت شاهيناز خلال لقائها مع الإعلامي أحمد مجدي، ببرناج «فنجان قهوة»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أنها شعرت باشتياق للغناء، وأبلغت زوجها بذلك فقال لها إن القرار يعود إليها بالعودة إلى مجال الغناء.

    وتابعت الفنانة شاهيناز أن شخصيتها لم تتغير سواء كان تتردي الحجاب أم لا فعلاقتها مع الله -سبحانه وتعالى- كما هي، ونفس قناعاتها كما هي لم تتغير، وعندما قررت خلع الحجاب والعودة إلى مجال الفن فهي مقتنعة تمامًا بذلك القرار، وليست ندمانة على اتخاذه.

    يشار إلى أن المطربة شاهيناز قدمت العديد من الأعمال الفنية على مدار مشوارها الفني، منها :” كمان كمان”، و”أنا بعشقه”، و”أحب أعيشلك”، و”قولي قولي”، وغيرها من الأغاني.

    واستطاعت المطربة أن تحقق نجاحًا كبيرًا في مدة قصيرة، وقدمت عدة ألبومات لاقت كل منها نجاحًا كبيرًا، وبدأت مشوارها الغنائي من خلال أغنية “قولي قولي” ثم أنتجت الشركة المنتجة لبرنامج “ستار ميكر” أولى ألبوماتها وحقق نجاحًا كبيرًا عام 2003، وانتقلت بعد ذلك إلى شركة روتانا وتعاونت معها من خلال ألبومين.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق