• بحث عن
  • بالأبيض والأسود.. رانيا يوسف تتصدر بوستر مسلسل “ممكلة إبليس” (صورة)

    تصدرت النجمة رانيا يوسف، بوستر الرسمي لمسلسل “مملكة إبليس”، والتي تقوم ببطولته، والمقرر عرضه خلال الفترة القليلة المقبلة.

    ونشرت رانيا صورة البوستر، على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت عليه قائلة: “قريبًا”.

     

    View this post on Instagram

     

    مملكه ابليس – Soon

    A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

    وتدور قصة المسلسل في إحدى الحارات الشعبية المصرية المعاصرة، والتي تسمى (حارة حدوقة).

    مسلسل “مملكة إبليس”، بطولة كلا من رانيا يوسف وغادة عادل وإيمان العاصي وسلوى خطاب وصبري فواز وآخرون، وتأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق الجنايني.

    أحمد خالد موسي: “مملكة إبليس” مسلسل تشويقى.. ورانيا يوسف موهوبة

    وقال مخرج العمل أحمد خالد موسى أن مسلسل مملكة إبليس سيكون مكون من أجزاء صغيرة كل جزء مكون في حدود عشر حلقات، وأنا واثق بأن فكرة المسلسل وطريقة عمله على أجزاء متعددة وصغيرة ستكون مشوقة للجمهور والجميع سيفاجئ من المسلسل ويتعرض كل فترة 10 حلقات.

    ومن جانب آخر تستكمل رانيا سوف حاليًا، تصوير مسلسلها الجديد “الآنسة فرح”، الذي تشاركها بطولته أسماء أبو اليزيد، والمقرر عرضه على أربعة أجزاء، ومكون من 90 حلقة.

    مسلسل “الآنسة فرح” مأخوذ من مسلسل أمريكى بعنوان ” Jane the virgin” وهو دراما كوميدية رومانسية عرض خلال 5 أجزاء على قناة CW بداية من عام 2014 وبطولة أسماء ابو اليزيد، أحمد مجدي أحمد علي، تامر فرج، رانيا يوسف،هبة عبد العزيز، جيلان علاء، بالاضافة الى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف منهم هبة عبد الغني وجاري التعاقد مع العديد من النجوم للظهور كضيوف شرف بالمسلسل تحت قيادة المخرج أحمد الجندى

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق