• بحث عن
  • ختام الجولة الثانية من دوري الأبطال.. ليفربول يحقق فوزًا صعبًا وبرشلونة يهزم الإنتر

    شهدت نهاية الجولة الثانية من مباريات دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد و كانت نهاية الجولة الثانية مليئة بالأحداث المثيرة حيث نجح فريق ليفربول الإنجليزي فى خطف فوز صعب أمام نظيره سالزبورج التشكي، بنتيجة 4_3 ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

    ليفربول يخطف فوزًا صعبًا من سالزبورج في ليلة تألق محمد صلاح (فيديو)

    وسجل هدف ليفربول الأول السنغالي ساديو ماني فى الدقيقة الـ9 من زمن الشوط الأول، بينما أكد المدافع صاحب القدم اليسري إندريه روبيرسون الهدف الثاني للريدز فى الدقيقة الـ25.

    وأحرز الدولي المصري محمد صلاح الهدف الثالث لفريق ليفربول فى الدقيقة الـ36، من متابعة لرأسية فيرمينيو ، سددها بقوة فى الشباك.

    وتمكن فريق سالزبورج من تسجيل هدف بعد مرور 3 دقائق فقط على هدف صلاح، عن طريق هونج هي تشان، من متابعة لتصدي أدريان.

    واقتحم سالزبورج الشوط الثاني بقوة، ليسجل هدفين فى أول 10 دقائق منذ بداية الشوط،  ومعادلة النتيجة بعدما كان الفريق التشيكي متأخرًا بـ3 أهداف مقابل هدف فى الشوط الأول.

    ولكن نجح الدولي المصري محمد صلاح فى العبور بسفينة ليفربول إلى بر الأمان بتسجيله هدف الفوز لفريقه ليفربول فى الدقيقة ال68 من زمن اللقاء.

    لويس سواريز يقلب الطاولة على إنتر ميلان بدوري الأبطال (فيديو)

    فيما تفوق فريق برشلونة على ضيفه إنتر ميلان بهدفين مقابل هدف في المباراة التي تقام بينهما مساء اليوم الأربعاء في الجولة الثانية من المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا،بملعب “كامب نو” معقل البارسا.

    وجاء هدف إنتر ميلان عن طريق الأرجنتيني لوتارو مارتينيز في الدقيقة 2 من زمن الشوط الأول، وجاء التعادل من برشلونة عن طريق الأوروجوياني لويس سواريز  بعد مقصة راشئعة رائعة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 58 من زمن الشوط الثاني، وسجل هدف برشلونة الثاني أيضًا الأورجوياني سواريز بعد تمريرة رائعة من ميسي في الدقيقة 84 من عمر اللقاء.

    ويأتي برشلونة في المركز الثاني برصيد 4 نقاط خلف بورسيا دورتموند المتصدر بنفس الرصيد مع فارق الأهداف، ويقع إنتر ميلان في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة بالتساوي مع سلافيا براج التشيكي الذي يتذيل المجموعة بفارق الأهداف عن النيراتزوري.

    ليلة الأبطال| أياكس يهزم فالنسيا بثلاثية.. وتشيلسي يخطف ليل الفرنسي (فيديو)

    وقد سحق فريق أياكس إمستردام الهولندي نظيره فالنسيا الأسباني، بثلاثة أهداف دون رد، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ستاد ميستايا بأسبانيا، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

    وسجل أهداف أياكس كلا من المغربي حكيم زياش فى الدقيقة الـ8، وأضاف الهدف الثاني إنطون بروميس فى الدقيقة 34 ، وأكد التقدم دوني فان دي بيك بتسجيله الهدف الـ3 فى الدقيقة67.

    وفى المجموعة ذاتها، نجح فريق تشيلسي فى خطف فوز صعب من ليل الفرنسي على ستاد بيير ماوروي فى فرنسا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق