• بحث عن
  • زاب ثروت يقدم أغنية فيلم “بين بحرين” ويكشف عن موعد عرضه بالسينمات (فيديو)

    سهر عوض

    أعلن مغنى الراب الشهير زاب ثروت، عن تقديمه أغنية للفيلم العالمي “بين بحرين”، الذي من المقرر طرحه بالسينمات خلال الأيام القليلة المقبلة.

    وكشف ثروت، عن موعد عرض الفيلم بالسينمات، وذلك من خلال نشره للتريللر الرسمي على “انستجرام”، وعلق عليه قائلًا: “بين بحرين” أول فيلم من إنتاج أكسير، ان شاء الله فى دور السنيما من يوم 16أكتوبر ، واستنوا اغنية الفيلم قريباً‬”.

    وتدور أحداث الفيلم حول الأحداث المجتمعية المختلفة التي تواجه نساء المناطق الريفية، وتبدأ الأحداث عندما تذهب الفتاة زهرة التي تجسد شخصيتها الممثلة فاطمة عادل لزيارة بلدتها في إحدر ضواحي القاهرة، وتتعرض هناك ابنة زهرةلحادث مأساوي، ثم تتوالى الأحداث وتحاول زهرة جاهدًة أن تعيد حق ابنتها، كما تُصر على غكما تعليمها وتعطيها العبارات التحفيزية لتواجه المجتموع.

    نجوم العمل

    وشارك في العمل العديد من الممثلين وأبرزهم، يارا جبران، ثراء جُبيل، فاطمة عادل، عارفة عبد الرسول، حسن عبد الله، محمود فارس، لبنى ونس، وغيرهم، والفيلم من إخراج أنس طلبة.

    يذكر أن “بين بحرين” كان عرضه العالمي الأول في مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، وحصل على جائزتين، جائزة نوت لأفضل فيلم يدعم قضايا المرأة، جائزة أفضل إخراج المقدمة من نقابة المهن السينمائية، كما شارك في مهرجان بروكلين السينمائي في نسخته الـ22، وحاز على إعجاب الجمهوربشكل كبير.

    فيلم “بين بحرين” من تأليف مريم نعوم وسيناريو وحوار أماني التونسي، وشارك في كتابة الحوار كريم الدليل، وإنتاج شركة أكسير، ومنتج منفذ عبد الرحمن الجرواني، وتتولى شركة MAD Solutions مهام الترويج والتوزيع في الوطن العربي، والفيلم نتاج تعاون مشترك بين المجلس القومي للمرأة، هيئة الأمم المتحدة للمرأة، شركة أكسير وشركاء، التنمية وذلك إيماناً منهم بالدور المهم للسينما في تغير الثقافة السلبية تجاه المرأة في المجتمعات المختلفة.

    16 أكتوبر.. عرض الفيلم العالمي “بين بحرين” في جميع السينمات (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق