• بحث عن
  • قصة “المنسي” وهشام عشماوي.. التفاصيل الكاملة لمسلسل أمير كرارة في رمضان 2020 (خاص)

    قال مصدر مقرب من الفنان أمير كرارة، إن النجم تراجع عن فكرة تقديم جزء رابع هذا العام من مسلسل “كلبش” وذلك بالاتفاق مع شركة “سينرجي” خاصة بعدما خفض أسهمه خلال الجزء الثالث من المسلسل والذي تم عرضه رمضان الماضي.

    و استمرارا لحرص أمير على تقديم بطولات الشرطة والجيش، قرر هذا العام خوص السباق الرمضاني المقبل 2020 بقصة واحد من أهم أبطال الصاعفة المصرية وهو الشهيد البطل أحمد المنسي قائد الكتيبة 103 بشمال سيناء، خاصة بعدما لاحظ أمير تعلق الجماهير المصرية بالشخصيات التي تجسد له البطل في شخصية الشرطة او الجيش.

    ويكتب سيناريو المسلسل باهر دويدار، ومن المقرر أن يقوم أمير خلال الفترة المقبلة بالعديد من التدريبات القاسية في المعسكرات الخاصة بالقوات المسلحة، ولن يقتصر الأمر على فكرة التشكل الجسماني لكرارة ولكنه سيعكف على التجديد من شكله الخارجي ايضًا.

    تفاصيل ظهور المنسي وهشام عشماوي فى الجزء الثالث من كلبش

    وبعدما حقق الثنائي أمير كرارة وأحمد العوضي نجاحًا كبيرًا رمضان الماضي في الجزء الثالث من مسلسل “كلبش”، قررا هذا العام تكرار نفس التجربة ولكن كأعداء وليس أصدقاء كما كان في “كلبش 3″، حيث تم ترشيح العوضي لتقديم شخصية الإرهابي هشام عشماوي، ويُعد هو أقرب الأسماء المرشحة لتقديم هذه الشخصية نظرًا لما يتمتع به من قوة عضلية وكذلك كيمياء خاصة ظهرت بينه وبين كرارة في رمضان الماضي.

    وعلم “القاهرة 24” أن سيناريو باهر دويدار لم يكن السيناريو الأول المقدم للشؤون المعنوية بوزارة الدفاع، لكن منذ عامين قدم السيناريست ناصر عبد الرحمن، سيناريو ولكن تم توقف الأمر بعدما تم ترشيح أكثر من نجم لبطولة العمل، منهم أحمد عز وأحمد السقا وعمرو سعد.

    وأضاف المصدر، أن الامر تجدد من جديد خلال الفترة الماضية حينما قرر كرارة تقديم عمل درامي عن الجيش، وتم عقد جلسة عمل بينه وبين مدير عام شركة “سينرجي “حسام شوقي والمخرج بيتر ميمي والمؤلف باهر دويدار، وتم الوصول الي اتفاق على تقديم عمل درامي يتناول حياة الشهيد بطل الصاعقة المصرية ولكن بشكل موسع يتناول فيه اللحظات الانسانية ويلقي الضوء على حياته ومدى التضحيات التي يقوم بها بشكل مستمر لحبه لبلاده، حيث تم الانتهاء من كتابة ما يقرب من 10 حلقات. 

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق