• بحث عن
  • ممدوح الشناوي “مذيع العرب”: يتم محاربتي من 2018 لعدم ظهوري على الشاشات (فيديو)

    عهد هاني

    كشف المذيع ممدوح الشناوي عن مهاجمة بعض الشخصيات له، بعد دفاعه عن الشباب وعن مطالبهم، وأعرب عن ذلك من خلال لقائه في ندوة مع طلاب كلية إعلام جامعة القاهرة، حملت عنوان “نقطة ومن أول السطر”.

     

    وأوضح أنه يتم محاربته تحديدًا من شهر يونيو لعام ٢٠١٨، وحاولوا عدم إظهاره على الشاشات، وعندما سئل عن هؤلاء الأشخاص أعرب أنه بعضهم من داخل المجال الإعلامي والبعض من خارجه، ولكن ممدوح أصر على استمرار تواجده فشارك بأفلام وإعلانات في تلك الفترة ليثبت لهم العكس.

     

    ومن جانب آخر، تحدث عن بعض كواليس انضمامه لبرنامج “مذيع العرب”، وقال أنه لم يقدم بالمسابقة ولكن صديقه قدم نيابةً عنه إيمانًا بموهبته، وأوضح ممدوح أن هناك فرق شاسع بين مجال العقارات والمجال الإعلامي.

     

    وقال خلال اللقاء أنه يستعد ممدوح لعمل الماجستير ومن ثم الدكتوراة حتى لا يقال له فقط أستاذ بل يقال الدكتور، ولتتباهى به عائلته.

    وضمت ندوة “نقطة ومن أول السطر” مجموعة من الشخصيات الناجحة المؤثرة بالإيجاب في النفوس، ومنهم المحاضر التحفيزي كريم إسماعيل، والمصور المشهور حسام عاطف الشهير بأنتيكا، والممثل تامر فرج، ومسئولة العلاقات الاجتماعية ريهام علام، وبعض من أساتذة كلية الإعلام منهم محمود يوسف، سارة فوزي، رحاب هاني، إيمان نعمان جمعة.

     

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق